Menu

شهيد برصاص الاحتلال بعد تنفيذه عملية طعن جندي في القدس

قاوم / قسم المتابعة / استشهد شاب فلسطيني جراء اطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال بعد تنفيذه عملية طعن جندي أدت إلى إصابته بجراح خطيرة في شارع الأنبياء بمدينة القدس المحتلة.

وذكرت مصادر صهيونية، أن جندي صهيوني أصيب بجروح خطيرة في عملية الطعن، التي وقعت قرب بوابة دمشق بشارع الانبياء في مدينة القدس.

وعلى الفور فرضت قوات الاحتلال الطوق الأمني في منطقة رأس العمود ، وقامت بعملية تفتيش دقيقة للشبان.

من جهتها قالت المتحدثة باسم الشرطة الصهيونية لوبا السمري – قام شاب فلسطيني بتنفيذ عملية طعن جندي صهيوني في شارع الأنبياء بمدينة القدس، ما أدى إلى إصابة الجندي بجراح، فيما تمكن عناصر الشرطة من تحييد المنفذ ( في اشارة الى استشهاده).

و أوضحت أن الشاب من سكان منطقة العبيدية 21 عاما، حيث تقدم نحو الشرطي بينما كان جالسا بسيارة دورية الشرطة في شارع الانبياء القريب من باب العامود مستلا سكينا الذي طعن بها الشرطي الذي ما لبث ان شرع بالعراك معه مع طعنه.

و تابعت: "رد باقي افراد قوات الشرطة الذين تواجدو بالجوار باطلاق عيارات نارية بدقة حييدت الشاب مع اقرار وفاته لاحقا في المكان".

هذا وتمت إحالة الشرطي الذي اصيب بيده من جراء الطعن مع جرح اخر بكاحله وعلى ما يبدو اصابته من النيران التي اطلقها باقي افراد الشرطة لابعاد الشاب عنه.

وكان جنود الاحتلال قد اعدموا صباح اليوم شابًا فلسطينيًا بعدما أطلق النار على جندي صهيوني ما أدى لإصابته بجراح متوسطة.

وقالت مصادر صحفية فلسطينية إن الشهيد هو ضابط في جهاز المخابرات ، واسمه مازن حسن عريبة من بلدة أبو ديس في القدس المحتلة.