Menu

حملة اعتقالات واسعة في مدينة القدس المحتلة

قاوم - القدس المحتلة – اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين 17 مقدسيا، بينهم (11 قاصرا)، بعد اقتحام منازلهم في قريتي العيسوية وسلوان.

وأوضح مركز معلومات وادي حلوة أن قوات الاحتلال اقتحمت أحياء قرية العيسوية، وحي رأس العامود ببلدة سلوان، وشنت حملة اعتقالات واسعة.

وأوضح محامي مركز معلومات وادي حلوة أن قوات الاحتلال اعتقلت 3 قاصرين من قرية العيسوية، و8 قاصرين من حي رأس العامود ببلدة سلوان.

وأضاف محامي المركز أن القوات اعتقلت الفتية شريف أبو ميالة وسفيان إدريس ، وأمير أبو نجمة عاما، وإسماعيل عنوس 13 عاما، وعلاء بزليمط ، ومحمد أبو نجمة ، وحمزة سيوري ، أحمد ناصر.

وأوضح محامي المركز أن قوات الاحتلال – حسب إفادات المعتقلين- اعتدت بالضرب على شريف أبو ميالة، وتعمدت القوات ضربه على يديه المحروقة، كما اعتدت القوات على الطفل اسماعيل عنوس بالضرب بأعقاب البنادق على ظهره ويديه.

وأضاف المحامي أن قوات الاحتلال تعمدت احتجاز المعتقلين القاصرين في مركز شرطة المسكوبية مكبلي الأيدي الى الخلف، وأجبروا على الجلوس على الأرض، وبعد حضوره طلب من الضابط المسؤول فك القيود، وبعد ذلك تم تغيير وضعية أيديهم للأمام.

من جهته أوضح محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن القوات اعتقلت الشبان فادي عطية، وسفيان محمود، وأمير مصطفى، ومحمود عوض الله، وبشار أبو رجب 19 عاماً، ومحمد ناصر 19 عاماً.