Menu

اخطارات هدم واعتقالات فجرا طالت اطفال بالخليل

قاوم/نفذت قوات الاحتلال االصهيوني سلسلة اعتداءات في حق محافظة الخليل الليلة الماضية وفجر اليوم حيث تضمنت هذه الاعتداءات توزيع اوامر للهدم وحملة اعتقالات للاطفال والكبار بعدة مناطق من المحافظة.

ونقل مصادر امنية فلسطينية قوله ان قوات من جيش الاحتلال داهمت بلدة ام الخير بمنطقة صفا في مدينة يطا الى الجنوب من محافظة الخليل وسلمت المواطن علي دبابسة اخطارا بهدم بئر للمياه.

كما قامت قوات الاحتلال الصهيونية باعتقال عددا من المواطنين في مدينة الخليل وبلدة حلحول وبني نعيم وسعير حيث لم يعرف بعد عد المعتقلين او سبب اعتقالهم.

وعلى صعيد ذات صلة حول جيش الاحتلال ثلاثة اطفال من بلدة سعير الى الجنوب من الخليل الى محكمة عوفر العسكرية بعد اعطائهم تباليغ لمقابلة مخابرات الاحتلال يوم امس .

وقالت مصادر فلسطينية محلية ان الاطفال هم نادي فهمي درادات 14 عام وعلاء موسى جرادات 14 عام وعبد جمال اللهالية 14 سنة.

وفي محافظة الخليل افادت مصادر امنية فلسطينية بقيام الشرطة الفلسطينية بتفكيك عبوة ناسفة كانت معدة للتفجير بعد العثور عليها في منطقة باب الزاوية بموقف تكسي الظاهرية القديم.

وقالت المصادر ان قسم الهندسة بالشرطة الفلسطينية قام بالتعامل مع جسم مشبوه تبين انه قنبلة كانت جاهزة للتفجير حيث تم تفكيكها .

وبحسب المصدر فقد فتحت الشرطة والاجهزة الامنية تحقيقا بالحادثة ولم تستبعد امكانية وضعها من قبل مستوطنين متطرفين كما انها فتحت كافة الاحتمالات بالتحقيق.