Menu

الاحتلال يعتقل 6 فلسطينيين بعد مداهمة الخليل ونابلس

قاوم/اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الأحد عددًا من الفلسطينيين خلال مداهمات لعدة مناطق في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر فلسطينية في مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة، إن عدة دوريات تابعة للاحتلال، اقتحمت بلدة بورين جنوب نابلس فجر اليوم، وداهمت عددًا من المنازل في البلدة، وذلك بعد ساعات من استشهاد أحد أبنائها برصاص جنود الاحتلال.

وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى عبد الرحمن داود النجار، والشاب محمد رائد عسعوس بعد دهم منزليهما.

وكان الفتى أحمد النجار استشهد الليلة الماضية، بعد أن أطلق جنود الاحتلال النار عليه، بزعم محاولته إلقاء قنبلة حارقة على دورية تابعة لجيش الاحتلال اقتحمت القرية.

من جانب آخر، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان فلسطينيين من مدينة الخليل جنوب الضفة المحتلة.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عنان أبو صالح من دورا على حاجز عسكري قرب الحرم الإبراهيمي الشريف في المنطقة الجنوبية، بزعم حيازته آلة حادة، وتم نقله إلى أحد مراكز التوقيف القريبة، كما تم اعتقال الشاب ياسر أبو رجب من مخيم العروب شمالا بعد منتصف الليلة الماضية، أثناء تواجده على مدخل المخيم.

وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال مدينة الخليل، وتمركزت في عدة أحياء، وفتشت منازل المواطنين، وتعمدت تخريب محتوياتها، فيما تم اعتقال الشابين محمود صبيح أبو تركي ونور أبو سنينة، ونقلهما إلى جهات مجهولة.