Menu

الاحتلال يقتحم مناطق في الضفة ومستوطنون يمنعون مزارعا من فلاحة ارضه

قاوم_قسم المتابعة/افاد الناشط الحقوقي زكريا السدة ان مجموعة من المستوطنين من البؤرة الاستيطانية ايش كودش برفقة جنود الاحتلال منعوا المزارع فوزي ابراهيم من بلدة جالود جنوب نابلس من حراثة ارضه.

وقام عدد من المستوطنين المتطرفين في المستوطنة المذكورة بمهاجمة الزارعين في المنطقة الذين يعملون في ارض المزارع ابراهيم وحاولا الاعتداء عليهم بوجود قوات الاحتلال الاسرائيلي التي لم تفعل شيئا لحماية المزارعين.

على صعيد اخر داهمت دوريات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم مدينة نابلس وعدة بلدات في محيطها واعتقلت شابا واحدا على الاقل من سكان رأس العين. وافاد شهود عيان ان دوريات الاحتلال اقتحمت حي رأس العين وشارع كشيكة واعتقلت الشاب حسني عماد العامودي 23 عاما.

كما اقتحمت قوة للاحتلال منتصف الليلة السابقة وسط بلدة بيت فوريك شرق نابلس وتمركزت في منطقة الصرح ثم انسحيت الى الطريق الالالتفافي.

وفي منطقة الفارعة اقتحمت عدة دوريات للاحتلال منطقة الفارعة شمال شرق نابلس وتمركزت في منطقة البساتين وذلك لليوم الرابع على التوالي. وافاد شهود عيان ان اربع دوريات للاحتلال تواجدت بالقرب من محطة وقود السودي فيما اشغل شبان مخيم الفارعة الاطارات المطاطية في الشارع الرئيس نابلس-طوباس المتاخم للمخيم.