Menu

الاحتلال يعتقل 13 مواطناً بمداهمات بالقدس والضفة

أرض كنعان_الضفة المحتلة/اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر الاثنين، 13 مواطناً خلال عمليات دهم وتفتيش بأنحاء متفرقة بالقدس والضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر مقدسية إن قوات الاحتلال اعتقلت 3 شبان خلال عملية دهم بحي رأس العامود جنوبي المسجد الأقصى وهم: سائد ويزن ورامي نجدي.

وذكرت المصادر أنه جرى اعتقال الشاب حمزة جابر من بلدة الرام شمال القدس بعد مداهمه وكسر باب منزله وتفتيش محتوياته.

هذا واقتحمت الدوريات مشفى المطلع في حي الطور، فيما نشرت تعزيزات عسكرية على مدخل العيساوية بما يقارب 20 جيباً يتبع للقوات الخاصة.

وفي الضفة، أعلنت قوات الاحتلال اعتقال 3 مواطنين بحجة أنهم مطلوبين لديها، وجرى نقلهم إلى مراكز التوقيف للتحقيق معهم.

وأفادت مصادر محلية، بأن دوريات عسكرية اقتحمت بلدة سلواد قضاء رام الله فجراً، واعتقلت الشيخ بسام حماد وهو أسير محرر سابق من سجون الاحتلال، في حين اعتقلت 4 آخرين من قرية "بيتللو" شمال غرب المدينة وهم: وسيم بزار و رامي بزار و بسام ازيادة وساهر ازيادة بعد إيقاف مركبتهم وتفتيشها.

وفي نابلس، أشارت المصادر إلى أن الجنود داهموا إحدى الشقق السكنية في شارع الاتحاد "الجبل الشمالي" واعتقلوا الشاب تامر شرف، فيما جرى اعتقال الشاب عماد الدين عصافرة بعد مداهمة بلدة بيت كاحل بالخليل، حيث نصب الاحتلال حاجزاً على جسر حلحول وقامت دورياته بتفتيش المكربات والتدقيق في البطاقات الشخصية.

هذا واعتقل الاحتلال الفتى علي ذياب الصباح ( 16 عاماً ) من بلدة تقوع شرق بيت لحم، و  الشاب نمر بسام الدمج (23عاما) على حاجز مفاجئ جنوب جنين.