Menu

الاحتلال يعتقل 15 مواطناً ويستجوب آخرين بالضفة

قاوم_قسم المتابعة/اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر الخميس، 15 مواطناً خلال عملية اقتحام ومداهمة لمنازل المواطنين في قرى ومدن الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد حسين شيباني بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه في بلدة عرابة جنوب جنين، والشاب عبد الجبار عقاب نفيعات (27عاما)، من بلدة يعبد جنوب غرب المدينة.

وأشارت إلى أن جنود الاحتلال احتجزوا الشابين يحيى الكيلاني، وأحمد علي الجزار بعد مداهمة منزلي ذويهما، وحولت منازل في حي العمارنة إلى نقاط عسكرية.

وفي الخليل ذكرت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان: ارقم احمرو، وأيمن الهشلمون، وسامر القواسمي، والشاب محمد جواد فتحي قفيني (21 عاما) من طولكرم بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها، 

 كما واعتقلت  الأسير المحرر أحمد عبد اللطيف أبو هنية (22 عاما) من بلدة عزون، و الشابين مهدي باسم لباط (24)عاما، أحمد عمر تيسير سلامة (19) عاماً، عند المدخل الشمالي لمحافظة قلقيلية، بالإضافة إلى الشاب يوسف حسين ذياب من دير أبو مشعل غرب رام الله بعد اقتحام منزله في القرية.

وفي بلدة حوسان ببيت لحم، قال شهود عيان غن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان: محمد إسماعيل سباتين (٢٠ عاما)، ومحمد فارس سليمان ( ٢٠ عاما )، ومحمود اسحق سباتين ( ١٩ عاما ) بعد دهم منازلهم وتفتيشها.

هذا واقتحمت دوريات الاحتلال بلدتي اليامون وسيلة الحارثية وشنت حملة تقتيش لمنازل المواطنين ولم يبلغ عن اعتقالات.

وزعم جيش الاحتلال أنه اعتقل 15 مطلوباً فلسطينياً من الضفة المحتلة اليوم الخميس.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس الشاب نور الدين محمد السعدي من مخيم جنين، أثناء تواجده في مدينة سخنين، داخل الخط الأخضر، بحجة عدم حيازته على تصريح.