Menu

88 جندي صهيوني ما زالوا يتلقون العلاج

قــــــاوم / قسم المتابعة / أفادت مصادر صهيونية، بأن 88 جندياً ما زالوا يتلقون العلاج في المستشفيات الصهيونية بعد إصابتهم في الاشتباكات المسلحة خلال الحرب على غزة في الأسابيع القليلة الماضية .

وقالت الإذاعة الصهيونية العامة، إن "8 من هؤلاء الجنود في حال الخطر، وجندي واحد إصابته ما بين متوسطة إلى خطيرة، أما الباقون فإن إصاباتهم ما بين متوسطة وطفيفة".

وكان الجيش الصهيوني قال في بيان استعرض فيه الأسبوع الماضي نتائج حربه على غزة، إن 463 من جنوده أصيبوا خلال الحرب، إلا أن المعطيات المنشورة على المواقع الإلكترونية لكل من مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، جنوبي الاحتلال ، ومركز "برزلاي" الطبي في عسقلان، (جنوب) حيث يعالج القسم الأكبر من الجنود تحدثا عن إصابة أكثر من ألف جندي.

وبرعاية مصرية، بالقاهرة، وافق الوفدان الفلسطيني والصهيوني، يوم أمس الأحد، على اتفاق جديد لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، لمدة 72 ساعة، دخلت حيز التنفيذ عند منتصف ليل الأحد-الإثنين بالتوقيت المحلي (21 ت.غ. من مساء الأحد)، في مساعٍ للتوصل إلى اتفاق تهدئة دائمة في القطاع، بعد حرب صهيونية استمرت أكثر من شهر، وأسفرت حتى اليوم عن استشهاد 1939 فلسطينياً وإصابة حوالي 10 آلاف آخرين بجراح متفاوتة، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.