Menu

حصاد الألوية في حملة " لهيب الثأر" الصاروخية المتواصلة : ألوية الناصر صلاح الدين تقصف المدن المحتلة ومغتصبات ومواقع العدو الصهيوني بـ 198 صاروخ وقذيفة

(فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَـكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَـكِنَّ اللّهَ رَمَى)

رداً على العدوان الصهيوني ضد شعبنا

لا تهدئة إلا بشروط المقاومة 

حصاد الألوية في حملة " لهيب الثأر" الصاروخية  المتواصلة : ألوية الناصر صلاح الدين تقصف المدن المحتلة ومغتصبات ومواقع العدو الصهيوني بـ 198 صاروخ وقذيفة

 بفضل ومنة من الله تعالى على عباده المجاهدين الموحدين الواثقين بنصر الله تعالى تمكنت الوحدات الصاروخية المجاهدة التابعة لألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة من قصف المدن المحتلة والمواقع والمغتصبات الصهيونية بـ 198 صاروخ وقذيفة متنوعة " جراد , كاتيوشا , صاروخ 107 , صاروخ ناصر , قذائف هاون "  منذ بداية العدوان الصهيوني على قطاع غزة في يوم الثلاثاء 8-7-2014م  حتى صباح اليوم الخميس 17-7-2014م  .

وفصلت الألوية في بيان عسكري لها  إنها خلال اليومين الماضيين من العدوان على قطاع غزة قصف مدن ومستوطنات العدو بـأكثر من 96 صاروخ جراد و28 صاروخ من طراز 107 و 33 صاروخ  كاتيوشا و35 صاروخ ناصر و6 قذائف هاون من العيار الثقيل .

ولقد إعترف العدو الصهيوني بوقوع قتلى وإصابات في صفوف جنوده ومغتصبيه بالإضافة إلى وقوع أضرار كبيرة في المغتصبات الصهيونية .

و قد تمكن مجاهدونا من تنفيذ مهمتهم , ومن ثم عادوا سالمين إلى قواعدهم تحرسهم عين الرحمن رغم التحليق الكثيف للطيران الصهيوني وتعرض بعض المجموعات المقاتلة للقصف الصهيوني .

 وإننا في ألوية الناصر صلاح الدين نؤكد أن هذه العملية تأتي في إطار في إطار ردها على العدوان الصهيوني المتواصل بحق شعبنا في قطاع غزة والقدس  المحتلة وضفة الأحرار وتأكيدا أن لا تهدئة مع العدو الصهيوني إلا بشروط المقاومة ,وتمسكاً بطريق الجهاد كسبيل أمثل لتحرير كامل أرضنا الفلسطينية المغتصبة".

 

الله أكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين ..

الخزي والعار لمن استمرأ الذل والهزيمة ...

 

ألوية الناصر صلاح الدين

الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين

اليوم الخميس 17-7-2014م  الموافق 19  رمضان 1435هــ .