Menu

الشيخ صلاح يدعو لمواقف شجاعة نصرة للأسرى المضربين

قــاوم _ وكالات / دعا رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة الشيخ رائد صلاح لنصرة الأسرى المضربين عن الطعام، في ظل ما يتعرضون له من هجمة صهيونية شرسة، مطالبا العالم العربي والإسلامي وأحرار العالم بمواقف شجاعة تجاه هذه القضية.

وأكد خلال مسيرة خيول دعما للأسرى في مدينة أم الفحم في الأراضي المحتلة عام 1948، اليوم السبت (07-06)، على ضرورة أن تتكاتف الجهود من أجل تحرير الأسرى، وأن يزيد مستوى الاهتمام بهذه القضية التي تلامس كل بيت فلسطيني.

ونظمت المسيرة جمعية نادي الفروسية بالتعاون مع مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين داخل أراضي الـ1948، حيث انطلقت المسيرة من المدخل الرئيس في المدينة باتجاه الملعب البلدي حيث اختتمت بمهرجان خطابي.

وقال مدير مؤسسة يوسف الصديق فراس العمري "تعتبر هذه المسيرة فريدة من نوعها من خلال رسالتها، إذ قرر القائمون عليها جعلها مناسبة سنوية يتم من خلالها إيصال صوت ومعاناة الأسرى إلى جميع أنحاء العالم عبر هذا النوع من الرياضة".

ووجه العمري دعوة إلى جميع الكوادر الشبابية لتبني قضية الأسرى الإداريين، وجعلها قضية رأي عام عن طريق طرحها بشكل يومي في كافة المحافل المحلية والدولية.