Menu

تكتم صهيوني على 3 رصاصات أطلقها قناص من البيرة صوب "بسيجوت"

 قـــاوم - قسم المتابعة - فرضت الرقابة العسكرية التابعة لجيش الاحتلال الصهيوني تعتيماً كاملاً على عملية إطلاق نار نفذها قناص فلسطيني صوب مستوطنة بسيجوت المقامة على أراضي المواطنين في مدينة البيرة، كما أفادت وسائل إعلام عبرية نشرت الخبر ثم أزالته فجر أمس الخميس.

وكانت قوات الاحتلال الصهيوني قد اقتحمت مدينة البيرة في ساعةٍ متأخرة الليلة الماضية وفرضت طوقاً عسكرياً مغلقاً.

وفي تفاصيل العملية فقد أفاد الصحفي الصهيوني "يعقوب ليفين" عبر موقع "إسرائيل بوست" بأنه " في تمام  الساعة الثانية عشر من ليلة الخميس أعلن متحدث باسم جيش الاحتلال على حسابه على موقع تويتر أن قناصاً فلسطينياَ أطلق 3 رصاصات على شرفة منزل في مستوطنة بسيجوت من منطقة خاضعة للسيطرة الفلسطينية، وعلى إثر ذلك قامت دوريات، بإجراء عمليات تمشيط في المكان".

وأوردت إذاعة جيش الاحتلال هذا النبأ قي موجزها في الساعة الواحدة من فجر الخميس، ولكن تم حذف ما نشر على الموقع العبرية التي أوردت النبأ، إلا أن أحد المواقع الإعلامية وهو "إسرائيل بوست" أبقى على النبأ منشوراً لديه.

ويشار إلى أن الرقابة العسكرية لجيش الاحتلال  الصهيونيحين تمنع مواد معينة من النشر عبر وسائل الإعلام، فإن تلك المعلومات تكون ضرورية وحساسة فيما يتعلق بعملية التحقيق، ويمنع نشرها عبر وسائل الإعلام.