Menu

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين بنابلس وجنين

قـــــاوم / الضفة المحتلة / اعتقلت قوات الاحتلال فجر الاثنين شابين أحدهما طالب جامعي في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.
وقال شاهد عيان : إن قوات الاحتلال اقتحمت قرية تل جنوب المدينة واعتقلت الطالب في جامعة النجاح وليد جمال عصيدة (23 عاما) خلال تفتيش مكثف للمنزل والعبث بمحتوياته، علما بأنه أسير سابق لدى الاحتلال.
كما اعتقل الاحتلال الشاب عمار ياسر أبو زعرور (24 عاما) بعد مداهمة الجيش لمنزله في شارع التعاون داخل المدينة وأخرجوه في أجواء البرد ونقلوه إلى جهة مجهولة.
وتشهد محافظة نابلس اقتحامات واعتقالات متصاعدة تتركز في صفوف الطلاب والفتية وتتركز في الآونة الأخيرة بالاعتقال عن الحواجز العسكرية.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الليلة، شابا من بلدة جبع جنوب جنين على حاجز الحمرا العسكري قرب طوباس.
وقالت مصادر فلسطينية إن جنود الحاجز اعتقلوا الشاب محمد برهان سلامة (23 عاما)، عندما كان في طريقه إلى منزله.
اقتحام يعبد
وفي ذات السياق، اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الإثنين بلدة يعبد جنوب جنين وقامت بعمليات تمشيط في الحي الغربي ومنطقة الملول وقامت بإجراءات استفزازية للمواطنين.
وقالت مصادر محلية إن عدة آليات عسكرية داهمت البلدة أكثر من مرة الليلة الماضية وجابت شوارعها وتمركزت في وسط البلدة واستخدمت مكبرات الصوت من أجل إزعاج المواطنين.
وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال نصبت في وقت مبكر من صباح اليوم الإثنين حاجزا عسكريا على مدخل يعبد وأوقفت المركبات ودققت في هويات المواطنين في البرد والمطر.