Menu

الاحتلال الصهيوني يعتقل ثمانية مواطنين من الضفة المحتلة

قاوم_قسم المتابعة/ اعتقلت قوّات الاحتلال الصهيونية فجر الأربعاء ثمانية مواطنين في أنحاء متفرقة من الضّفة الغربية المحتلة.

وأعلن الاحتلال الصهيوني أنّ المعتقلين مطلوبون لأجهزته الأمنية، مشيرًا إلى نقلهم لدى الجهات الأمنية المختصة للتحقيق معهم.

ففي نابلس، قالت مصادر محلية إن "الجيش اقتحم قرية برقة غرب نابلس، واعتقل عبد الله خير الله، وإبراهيم موسى، واحمد أبو درة، وصدام الراغب، وأحمد خومش، واقتادتهم إلى جهة مجهولة".

كما اعتقل الجيش الصهيوني الشابين أمجد الفولة ونضال البزرة خلال مداهمة محيط البلدة القديمة وسط نابلس ثم انسحبت الدوريات إلى معسكر حوراة جنوب المدينة.

وكانت قوات الاحتلال الصهيونية اعتقلت ليلة أمس 32شابًا من مناطق متفرقة من الضفة الغربية في حملة مداهمات شملت مدينة القدس وضواحيها.

وفي ساعات الفجر، داهمت دوريات الاحتلال بلدتي الظاهرية وإذنا قضاء الخليل، وأجرت قوّة عسكرية راجلة أعمال تجوال في منطقة باب الزاوية وشارع الشلالة ومحيط محطّة وقود حسّونة وسط الخليل، وانسحبت باتجّاه شارع الشهداء. 

كما احتجزت قوّات الاحتلال الصهيونية عددًا من مركبات المواطنين بمدخل دورا الجنوبي، واحتجزت عددًا من السائقين ونقلتهم إلى مستوطنة "كريات أربع"، قبل أن تفرج عنهم وتسلّمهم بلاغات لمراجعتها من جديد.