Menu

وقفة تضامنية مع الأسرى بسجون الاحتلال في عمان

قـــــاوم / قسم المتابعة / نظم الحراك الشبابي للتضامن مع الأسرى في سجون الاحتلال عصر السبت وقفة كاريكاتيرية ساخرة تحت عنوان "نعي الجهود الحثيثة " , في ظل التجاهل المستمر من قبل الحكومة الأردنية لقضية الاسرى الأردنيين، والأسير علاء حماد المضرب عن الطعام منذ أكثر من سبعة أشهر، وذلك من أمام رئاسة الوزراء في العاصمة الأردنية عمّان.

وأفاد مراسل فريق دعم الأسرى الاعلامي - فداء أن الوقفة كانت بمشاركة عشرات من أهالي الأسرى والمتضامنين، ورفعوا فيها لافتات تنعى جهود الحكومة الأردنية المتخاذلة عن قضية أبنائها على حد تعبيرهم.

وطالب شاهين مرعي المتحدث باسم لجنة أهالي الأسرى وشقيق الأسير الأردني منير مرعي بإقالة وزير الخارجية ناصر جودة الذي تجاهل ووزارته قضية الأسرى الأردنيين.

وتساءل أهالي الأسرى عن مصير زيارة أبنائهم في سجون الاحتلال كما تم الاتفاق عليه بين الأسرى الأردنيين وادارة السجون الصهيونية، بعد اضراب عن الطعام دام أكثر من 100 يوم.

يذكر أن لجنة الأهالي ستقيم اعتصاما تضامنيا مع أبنائها أمام رئاسة الوزراء الأردنية في العاصمة عمان تضامناً مع الأسير الأردني علاء حمّاد المضرب عن الطعام وذلك في تمام الساعة 4:30 مساء يوم الأثنين الموافق 2/12/2013.