Menu

اصابة جندي صهيوني واحتراق جيب باقتحام الاحتلال لبورين

قــاوم _ وكالات / أصيب شاب فلسطيني وجندي صهيوني مساء الثلاثاء إثر اندلاع مواجهات بين عشرات الشبان وجنود الاحتلال الصهيوني  في قرية بورين جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال منسق حركة التضامن من أجل فلسطين حرة غسان النجار : إن "جنديًا صهيونياً أصيب نتيجة تعرض قوة من المشاة للرشق بالحجارة، في مواجهات دارت بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال في أنحاء متفرقة من القرية، حيث أطلق الجنود الرصاص الحي والقنابل الغازية والصوتية".

وذكر أن قوات الاحتلال شرعت بإطلاق الرصاص على أعمدت الإنارة، بعد دخول سيارة إسعاف صهيونية والتي نقلت الجندي المصاب خارج القرية للتغطية على الاصابة.

كما ألقى الشبان زجاجات حارقة صوب الجنود الذين توغلوا إلى وسط القرية، وأعطبوا دورية عسكرية، وأحرقوا دورية أخرى بشكل جزئي، قبل أن يقوم الجنود بإخماد النيران التي اشتعلت فيها.

بدوره أوضخ مراسلنا أن قوات الإحتلال دفعت بتعزيزات عسكرية وناقلات جند من معسكر حوارة جنوب نابلس باتجاه القرية، بعد اقتحام الجنود لها من عدة محاور.

وذكرت مصادر في القرية اصابة الشاب محمد زكريا الجبر بجروح متوسطة اثر تعرضه للاصابة بالرصاص المطاطي في بطنه.

وكانت قوات الاحتلال أغلقت الحواجز العسكرية جنوب نابلس مساء اليوم واحتجزت مئات المركبات، كما نصبت حواجز طيارة على مداخل القرى، بعد إلقاء زجاجات حارقة على سيارات المستوطنين حسب ادعاء الجيش.