Menu

المحكمة الصهيونية تحكم على قاصر مقدسي بثلاث سنوات

قــــاوم / قسم المتابعة / قضت ما يسمى بالمحكمة المركزية، الخميس، بالسجن على الشاب القاصر طارق خالد عودة 17 سنة ، لمدة 3 سنوات وشهرين، بتهمة إلقاء الزجاجات الحارقة والمفرقعات على بؤرة استيطانية في سلوان.

وخلال جلسة محكمة طارق، اعتدى حراس المحكمة على ابن عمه محمد عاصي، 16عاما، بالضرب المبرح، مما ادى إلى إصابته برضوض وجروح في وجهه ورأسه .

وقال محمد : ان حراس المحكمة منعوه من الدخول لحضور جلسة طارق، وأثناء وقوفه أمام باب المحكمة، قام سبعة منهم بضربه بشكل مبرح بركله بأقدامهم وضربه بأيديهم، ثم سحبوه الى غرفة التفتيش على باب المحكمة، وواصلوا الاعتداء عليه، وهدده أحدهم بالاعتقال في حال حضوره مرة ثانية الى المحكمة. 

وأوضح شقيق السجين إسحاق عودة "أن شقيقه طارق اعتقل 4 مرات، كان الأول قبل عامين اذ تم توقيفه لعدة ساعات، والاعتقال الثاني بتاريخ (23-1-2011)، اعتقل وهو يسير مع اولاد عمه، اذ تم اعتقاله وتفتيشه ووجهت له تهمة القاء زجاجات حارقة على البؤرة الاستيطانية "بيت يوناثان"، وتم توقيفه في المسكوبية 9 أيام، ثم اخلي سبيله بشرط الحبس المنزلي والابعاد عن المنزل، واعتقل مرة ثالثة اثناء حبسه بالمنزل، لمدة ثلاثة شهور ونصف، وأخلي سبيله بشرط الحبس المنزلي والابعاد عند شقيقته لمدة 9 شهور، وانتهى ذلك في حزيران العام الماضي.