Menu

إعتقال 30 مواطنا من مدن الضفة

قــاوم - رام الله المحتلة - اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني ما يقرب من30 فلسطينياً، وذلك خلال سلسلة مداهمات للبلدات والمدن الفلسطينية ليلة أمس وفجر اليوم الخميس، طالت شبان وفتيات ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقات مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت نحو 25 مقدسياً نصفهم من الفتيات، حيث قالت مصادر إعلامية صهيونية إن الحملة نفذت بواسطة وحدات من جيش الاحتلال ومستعربين.

وزعم مصادر الاحتلال أن اعتقال نشطاء مواقع التواصل جاء بعد قيامهم بالتحريض ضد الاحتلال في منطقة القدس والضفة الغربية المحتلة، كما ادعت قوات الاحتلال مؤخراً.

وأشارت إلى أن هذه الحملة شملت شبان وفتيات من مناطق صور باهر، الطور، سلوان، الشيخ جراح، شعفاط، مخيم شعفاط، ضاحية السلام-عناتا، العيزرية، كفر عقب، لافتة أن معظم من تم اعتقالهم يديرون صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ويعملون في مقاهي انترنت.

وعرف من بين المعتقلين  رؤيه عبد الرحيم جاد الله  من "صور باهر"، وعبير سلامه وعهود ابو خضير احلام الزلباني وانشراح جرادات وأمجد الصافي وسلامة الطويل من "شعفاط", وزينب ابو الهوا وخلود الصياد واحمد ابو صبيح ومحمد ابو الهوا من "الطور".

إضافة لاعتقال  احمد النابلسي ورياض النابلسي "كفر عقب"،  وسعيد قرّش  من "الشيخ جراح" ومحمد الهشلمون ومحمد هيكل من "عناتا" ومحمود أبو ترك من "العيزرية".

كذلك قالت مصادر إعلامية صهيونية  قوات جيش الاحتلال اعتقلت فجر اليوم، ستة فلسطينيين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية.

وذكر بيان لجيش الاحتلال ان فلسطينيا اعتقل في بيتا التحتا وأخر في قرية مادما جنوب نابلس، كما اعتقل فلسطيني في بلدة بيت أمر، واثنان آخران في مخيم العروب شمال الخليل، وفلسطينيان أيضا من مخيم الفوار جنوب الخليل.

وادعى جيش الاحتلال ان المعتقلين مطلوبون، وانهم نقلوا الى مراكز الاستجواب للتحقيق معهم.