Menu

لجان المقاومة: ننعى شهداء شعبنا الذين إرتقوا إثر القصف الصهيوني الغادر وفي مقدمتهم الشهداء القادة الكبار في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

نعت لجان المقاومة شهداء شعبنا الذين إرتقوا إثر القصف الصهيوني الغادر وفي مقدمتهم الشهداء القادة الكبار في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين" القائد الحاج جهاد غنام أمين سر المجلس العسكري لسرايا القدس و القائد خليل البهتيمي، قائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس والقائد الأسير المحرر طارق عز الدين أحد قادة العمل العسكري في الضفة الغربية ونؤكد أن دماء الشهداء كافة ستبقى نبراسا للمجاهدين ولعنات تلاحق الصهاينة المجرمين حتى زوالهم عن أرضنا.

وقالت لجان المقاومة ان إغتيال القادة الشهداء لن يوقف مسار المقاومة المتصاعد بل ستبقى دمائهم وقودا لاستمرارها حتى الخلاص والتحرير وإستعادة الحقوق .

وأضافت لجان المقاومة جرائم العدو الصهيوني ومجازره ستزيد من قوة شعبنا وثباته ومواصلته لمقاومته و إن النار التي أشعلها الكيان الصهيوني الفاشي باستهداف القادة الأبرار وعائلاتهم واستمرار العدوان على شعبنا سترتد عليه نارا وغضبا وجحيما بإذن الله.

وأعلنت لجان المقاومة الجهوزية والنفير العام لدى كافة مقاتلينا ومجاهدينا في ألوية الناصر صلاح الدين للرد على جرائم الإغتيال الجبانة و صد العدوان المستمر والمتصاعد على قطاع غزة المقاوم .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الثلاثاء 19 شوال لعام 1444هجرية الموافق 9 مايو أيار 2023م .