Menu

أبو مجاهد: دماء الشهيد الأمين العام"القائد زهير القيسي"أبا ابراهيم" ورفيق دربه القائد"محمود حنني"ابو أحمد" ستزهر نصرا وحرية وستكون دليلاً لكل السائرين بكل ثبات نحو فلسطين من نهرها الى بحرها .

تصريح صحفي صادر عن مسؤول الإعلام في لجان المقاومة في فلسطين "محمد البريم"أبومجاهد".

في الذكرى السنوية"ال11" لإرتقاء القائد الأمين العام"أبو إبراهيم"زهير القيسي"ورفيق دربه "أبوأحمد"محمود حنني من مدينة نابلس جبل النار".

قال مسؤول المكتب الإعلامي للجان المقاومة أبو مجاهد ان الشهداء هم عهدنا وإرثنا الذي لا يمكن أن يغيب عن الذاكرة، وستظل مقاومتنا وثورتنا الملتهبة تستمد وقودها وديمومتها من تضحيات القادة الشهداء.

وأضاف أبو مجاهد دماء الشهيد الأمين العام"القائد زهير القيسي"أبا ابراهيم" ورفيق دربه القائد"محمود حنني"ابو أحمد" ستزهر نصرا وحرية وستكون دليلاً لكل السائرين بكل ثبات نحو فلسطين من نهرها الى بحرها .

وأكد أبو مجاهد شلال الدم المتدفق وإستمرار إرتقاء الشهداء سيكون بمثابة وقود الثورة المتصاعدة حتى تحرير الأرض والمقدسات من دنس الصهاينة الغاصبين.

وبين ابو مجاهد في ذكرى إرتقاء الأمين "أبو إبراهيم القيسي" نتوجه بتحية عزة وإجلال وفخر كبير  لشهداء "معركة بشائر الإنتصار" من فرسان سرايا القدس وألوية الناصر صلاح الدين" الذين إرتقوا خلال عمليات الرد البطولية على جريمة إغتيال الشهيد القائد"زهير القيسي".*

وجدد أبو مجاهد في هذه الذكرى العطرة عهد الثبات والإستمرار بكل عنفوان وصلابة على نهج الشهداء كافة متمسكين بعقيدتنا وسلاحنا ومقاومتنا حتى إجتثاث هذا السرطان الصهيوني وإقتلاعه من أرضنا ومقدساتنا.

*مسؤول الإعلام في لجان المقاومة في فلسطين "محمد البريم"أبو مجاهد".*
الخميس 17 شعبان لعام 1444هجرية الموافق 9 مارس آذار 2023م .