Menu

الصوفي: اجتماع العقبة الأمني التفاف على الإرادة الشعبية الفلسطينية ومحاولة لمصادرة خيارات شعبنا في النضال والتحرر من الاحتلال

تصريح صحفي صادر عن القيادي في لجان المقاومة أ . جبريل الصوفي " أبو محمد" حول اجتماع العقبة الأمني

قال القيادي الصوفي ان اجتماع العقبة الأمني التفاف على الإرادة الشعبية الفلسطينية ومحاولة لمصادرة خيارات شعبنا في النضال والتحرر من الاحتلال .

وأضاف الصوفي اجتماع العقبة الأمني يتصادم مع تطلعات شعبنا الفلسطيني في الحرية والخلاص من الاحتلال وكل من يعادي تطلعات شعبنا سيناله الخسران والهزيمة .

وأكد الصوفي لن تستطيع قوة في العالم أو مخرجات أي اجتماع أمني أن يوقف المد الثوري الفلسطيني أو يصادر حق شعبنا في المقاومة والجهاد، ستستمر مقاومة شعبنا وتتعاظم حتى التحرير والعودة .

ودعا الصوفي أبناء الأجهزة الأمنية في الضفة المحتلة إلى رفض الأوامر والتعليمات الداعية لقمع المقاومة أو الصدام معها فكل مساس بالمقاومة أو محاولة إضعافها يصب في مصلحة أعداء الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية .

وطالب الصوفي السلطة وقادتها إلى وقف الرهان الفاشل على المفاوضات العبثية والانحياز إلى الحق الفلسطيني الأبلج والانضمام إلى ثورة شعبنا المتصاعدة والا لن يرحمكم التاريخ والحاضر الفلسطيني المنتفض .

وتوجه الصوفي بالتحية لأهلنا في الضفة الثائرة وكل التقدير لتشكيلات المقاومة الباسلة في جنين ونابلس وطولكرم  ونؤكد لكم بأننا معكم على ذات الطريق لن نترككم وسنكون سيفكم الذي يضرب معكم عدونا وعدوكم .

القيادي في لجان المقاومة في فلسطين الاستاذ جبريل الصوفي " أبو محمد"
الأحد 5 شعبان لعام 1444 هجرية الموافق 26 شباط فبراير 2023م .