Menu

لجان المقاومة: مجزرة الحرم الإبراهيمي ما هي إلاّ حلقة في مسلسل الجرائم الصهيونية المتواصلة والمتصاعدة ولا يمكن لجمها وردعها إلاّ بمواصلة ثورتنا وإنتفاضتنا ومقاومتنا

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

 في الذكرى السنوية "ال29" لمذبحة الحرم الإبراهيمي التي إرتكبها المجرم "باروخ جولدشتاين"بإستهدافه للمصلين بدم بارد.

قالت لجان المقاومة ان العدو الصهيوني ومستوطنيه المجرمون مستمرون بمذابحهم ومجازرهم وإرهابهم وإستهدافهم شعبنا وأرضنا ومقدساتنا ولابد من إستنفار كل الطاقات لمواجهة جرائمه ومخططاته الهادفة لإقتلاعنا من أرضنا وتهويد مقدساتنا.

وأضافت لجان المقاومة مجزرة الحرم الإبراهيمي ما هي إلاّ حلقة في مسلسل الجرائم الصهيونية المتواصلة والمتصاعدة ولا يمكن لجمها وردعها إلاّ بمواصلة ثورتنا وإنتفاضتنا ومقاومتنا في كل شبر من أرضنا الفلسطينية.

وأكدت لجان المقاومة مجزرة الحرم الإبراهيمي تؤكد على بربرية وهمجية الكيان الصهيوني وفاشية قادته وتكشف جوهر العدو المجرم القائم على القتل والإجرام والمجازر والعدوان وأن كل حلول التسوية والتنسيق الأمني ما هي إلاّ فرصة للعدو لسلب ونهب المزيد من الأرض الفلسطينية وقتل أبنائنا وشبابنا .

وبينت لجان المقاومة شعبنا يمتلك ذاكرة ثورية حية ولن ينسى ولن يغفر ولن يفلت قادته المجرمون من العقاب وسيواصل درب المقاومة والمواجهة حتى تحرير أرضه وإستعادة حقوقه وتطهير مقدساته .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
السبت 4 شعبان لعام 1444هجرية الموافق 25 شباط فبراير 2023م.