Menu

أبو مجاهد: المقاومة في قطاع غزة ستبقى الدرع الحصين والسند المتين تمتلك أعلى جهوزية وإرادة حاضرة للدفاع عن شعبنا الفلسطيني

تصريح صحفي صادر عن مسؤول الإعلام في لجان المقاومة في فلسطين " محمد البريم" أبومجاهد".

قال مسؤول المكتب الإعلامي للجان المقاومة أبو مجاهد ان المقاومة  في قطاع غزة ستبقى الدرع الحصين والسند المتين تمتلك أعلى جهوزية وإرادة حاضرة للدفاع عن شعبنا الفلسطيني في كل الساحات مهما كانت التضحيات .

وأضاف أبو مجاهد جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء شعبنا الفلسطيني ومقاوميه الأبطال ستنقلب على هذا العدو المجرم نارا وغضبا وسيدفع هذا العدو وقادته ثمن إرهابهم وجرائمهم وسنقطع اليد التي تمتد على شعبنا.

وأكد أبو مجاهد المقاومة ستظل حاضرة ومتيقظة وستظل شوكة في عيون الغاصبين الصهاينة وسترد على أي عدوان صهيوني وستثبث للقاصي والداني أن دماء أبناء شعبنا وثوارنا غالية ولا يمكن التفريط بها .

وحي أبو مجاهد جماهير شعبنا الصامدة المرابطة التي تشكل حصنا حصينا ودرعا متينا في معركة الشرف والكرامة التي يخوضها شعبنا ومقاوميه في وجه القتلة الصهاينة دفاعاً عن حقنا وأرضنا ومقدساتنا وهذه المعركة مستمرة في كل مكان من أرضنا المباركة والنصر سيكون حليف شعبنا ومقاومته مهما كانت التضحيات والأثمان وسنكون على موعد مع الحرية والنصر والخلاص 

مسؤول الإعلام في لجان المقاومة في فلسطين "محمد البريم" أبومجاهد".

الخميس 3 شعبان لعام 1444هجرية الموافق 23 شباط فبراير 2023م