Menu

الأمين العام للجان المقاومة يزور محافظة خانيونس ويلتقي بقيادة الهيئة التنظيمية ويشيد بجهودهم

قاوم/ قام الأمين العام للجان المقاومة الأخ القائد ابو ياسر الششنية برفقة عضو القيادة المركزية الأخ أبو رضوان أبو نصيرة والأخ  القيادي  رمضان أبو شحادة والاخ القيادي أبو محمد الصوفي بزيارة محافظة خانيونس اليوم السبت (18/2/2023) للإطلاع على الاوضاع التنظيمية في المحافظة .

وكان في استقبال الأمين العام والوفد المرافق له قائد الهيئة التنظيمية في المحافظة الشيخ أبو عزمي فروانة وأعضاء الهيئة التنظيمية .

ورحب قائد الهيئة التنظيمية في محافظة خانيونس بالاخ القائد "أبو ياسر الششنية" مؤكدا على دور الهيئة التنظيمية في إرساء مفاهيم العمل التنظيمي وقواعد الضبط والالتزام ضمن الرؤية التنظيمية الشاملة التي تخدم المصلحة العليا للجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين خلف قيادة الأخ الأمين العام وقيادة المقاومة .

وشرح الشيخ ابو عزمي فروانة جوانب من الخطة الإدارية والعملية للنهوض والارتقاء بالعمل التنظيمي في محافظة خانيونس .

في كلمته أشاد الأمين العام للجان المقاومة الأخ القائد أبو ياسر الششنية بالتجربة المباركة في انتخابات قيادة التنظيم في الهيئة التنظيمية ومجلس الشورى المحلي التي تمت في عرس ديمقراطي حقيقي في محافظة خانيونس مؤخرا 
مقدما التهنئة للهيئة التنظيمية الجديدة التي نالت ثقة أبناء وكوادر المقاومة في محافظة خانيونس عبر عملية انتخابية راقية شكلت نموذجا يجب تعزيزه والبناء عليه في المؤسسات التنظيمية في إطار توسيع مساحة المشاركة التنظيمية واعطاء الفرصة للكوادر الشابة لأخذ دورها في عملية البناء والنهوض التنظيمي .

واستمع  الأمين العام للجان المقاومة لتقارير العمل من أصحاب الشأن المكلفين في إطار الهيئة التنظيمية مباركا الجهود الطيبة التي تقوم بها الهيئة التنظيمية في محافظة خانيونس في تعزيز روح العمل والانتماء للمقاومة .

وتحدث عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الأخ أبو رضوان أبو نصيرة مشيدا بالتجربة الديمقراطية في انتخابات الهيئة التنظيمية في خانيونس مؤكدا بأن هذا سيكون منهج لن تحيد عنه قيادة المقاومة في إطار ترتيب الأوضاع التنظيمية على كافة المستويات .

مؤكدا بأن قيادة المقاومة وفي مقدمتهم الأمين العام لن يتوانوا في دعم الكوادر الناجحة والمبدعة معتبرا بأن لجان المقاومة تعيش انطلاقة جديدة في إطار ترسيخ المفاهيم والقيم التنظيمية في كافة مؤسسات ومستويات العمل في لجان المقاومة .

من ناحيته أشاد قائد الهيئات التنظيمية الأخ أبو محمد الصوفي بالتجربة الرائدة في اختيار الهيئة التنظيمية عبر صناديق الاقتراع  للمرة الثانية دون أي خلل لتكون تعبيرا صادقا عن إرادة وقناعات القاعدة الجماهيرية للجان المقاومة  في محافظة خانيونس في إختيار من يمثلهم في الهيئات التنظيمية ومجلس الشورى المحلي .

مؤكدا بأن قيادة المقاومة ممثلة بالأمين العام تسعى لترسيخ هذا النهج الشوري في العمل التنظيمي من أجل تحصين لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين أمام كافة المؤامرات لتبقى في ميدان الفعل المقاوم تحفظ وصايا الشهداء وتسير على نهجهم القويم .
من جهته تحدث الأخ رمضان أبو شحادة القائد السابق للهيئة التنظيمية عن أهمية عملية التدوير وحرية الاختيار داخل مؤسسة العمل التنظيمي والذي يعطي فرصة كبيرة لتطوير العمل والنهوض به .
معربا عن اعتزازه وفخره بالهيئة التنظيمية الجديدة مؤكدا بأنه حاضرا معهم في أي وقت لمساعدتهم وتقديم يد العون لهم وقتما شاؤء ذلك  
متمنيا التقدم والازدهار للجان المقاومة بخانيونس في ظل الهيئة التنظيمية التي حازت ثقة أبناء لجان المقاومة في المحافظة .

وفي ختام الزيارة تقدم قائد الهيئة التنظيمية في خانيونس بالشكر للأخ الأمين العام والوفد المرافق له على هذه الزيارة والتي تركت أثرا طيبا في نفوس أبناء المقاومة وكوادرها في محافظة خانيونس .
وقدمت الهيئة التنظيمية هدية الأمين العام تعبيرا عن المحبة  وتقديرا لجهوده في الحفاظ على راية المقاومة والسير بها على خطى من سبقوا من الشهداء المؤسسين .

IMG_٢٠٢٣٠٢١٨_٢١٤٤٣١