Menu

القيادي الصوفي: شكلت عملية تفجير اول دبابة صهيونية من نوع " ميركفاه 3" داخل فلسطين المحتلة نقلة نوعية ومهمة في الصراع مع العدو الصهيوني وبرهنت ان أبطال فلسطين في كل مكان من ارضنا

تصريح صحفي صادر عن القيادي في لجان المقاومة في فلسطين"جبريل الصوفي"أبومحمد".

في الذكرى السنوية"ال 21" لتفجير اول دبابة صهيونية من نوع" ميركفاه 3" خلال انتفاضة الأقصى المباركة على ايدي مجاهدي وابطال "الوية الناصر صلاح الدين" الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين".

  قال القيادي في لجان المقاومة جبريل الصوفي 'ابو محمد' تمر على  شعبنا الفلسطيني ذكرى أول عملية تفجير لدبابة صهيونية من نوع" ميركفاه 3" على ايدي أبطال الوية الناصر صلاح الدين والتي كان يعتبرها العدو الصهيوني والعالم فخر الصناعة العسكرية الصهيونية .

 وأضاف الصوفي عملية تفجير اول دبابة صهيونية من نوع "ميركفاه 3 " على ايدي مجاهدينا ومقاتلينا في الوية الناصر صلاح الدين برغم الإمكانيات البسيطة في ذلك الوقت اثبتت قوة الإرادة والتصميم لدى أبناء شعبنا على مقاومة المحتل الصهيوني الغاصب حتى دحره عن كامل تراب فلسطين .

 وأكد الصوفي شكلت عملية تفجير اول دبابة صهيونية من نوع " ميركفاه 3" داخل فلسطين المحتلة نقلة نوعية ومهمة في الصراع مع العدو الصهيوني وبرهنت ان أبطال فلسطين في كل مكان من ارضنا قادرين على تمريغ انف المحتلة في التراب وما يجري في القدس والضفة إمتداد للفعل المقاوم المؤثر الذي سيجبر المحتل الصهيوني على الهروب من شبر من أرضنا كما حدث في قطاع غزة .

وبين الصوفي عمليات ثوارنا ومقاومينا وشبابنا الثائر في القدس المحتلة والضفة الثائرة وسحق دباباتهم المتطورة في غزة برهنت أن العدو الصهيوني المجرم لا يفهم الا لغة القوة والمقاومة الشاملة وهذا ما اثبتته عملية تفجير دبابة الميركفاه وعمليات أذرع المقاومة المختلفة حيث أرغمته على الهروب من قطاع غزة الصامد.

القيادي في لجان المقاومة في فلسطين "جبريل الصوفي " أبومحمد"
الثلاثاء 23 رجب لعام 1444هجرية الموافق 14 شباط فبراير 2023م