Menu

لجان المقاومة: نبارك عملية الدهس البطولية في القدس المحتلة ونعتبرها الرد المباشر على جرائم العدو الصهيوني ومجازره في أريحا وجنين

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين" .

 نبارك عملية الدهس البطولية في القدس المحتلة ونعتبرها الرد المباشر على جرائم العدو الصهيوني ومجازره في أريحا وجنين وكل شبر من ارض فلسطين المباركة وضربة جديدة وقوية للمنظومة الأمنية والعسكرية لكيان العدو الصهيوني .

عملية القدس البطولية رسالة للعدو الصهيوني بان الشعب الفلسطيني ومقاومته لا يمكن ابدا ان يتراجعا ولا يمكن لاحد ثنيهما وكسر عزيمتهما وإرادتهما الصلبة وأنه سيواصل ثورته ومقاومته حتى كنسه عن كل تراب فلسطين.

عملية القدس تؤكد أن بنادق مقاومينا وثوارنا ستظل مشرعة وستبقى وصايا الشهداء في قلوب كل الأحرار والثوار من أبناء شعبنا الأبي المقاوم.

هذه العملية البطولية تؤكد قدرة الشعب الفلسطيني على ملاحقة العدو الصهيوني وهزيمته في كل زمان مكان على أرض فلسطين المحتلة، وأنه لا يوجد أمان للعدو على أي بقعة  تراب من أرضنا .

 ندعو أبناء شعبنا وشبابه الثائر ومقاوميه في كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة للاشتباك  والمواجهة الشاملة مع جيش العدو  الصهيوني وقطعان المستوطنين المجرمين حتى كنسهم عن أرضنا ومقدساتنا.

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الجمعة 19 رجب لعام 1444هجرية الموافق 10 شباط فبراير 2023م.