Menu

لجان المقاومة: دماء الشهداء لن تذهب سدى وستبقى أمانة في أعناق كل مقاومي شعبنا وثواره الأبطال على طريق تحرير القدس ودحر المحتلين الغاصبين

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

نعت لجان المقاومة شهداء "مخيم عقبة جبر "  الذين إرتقوا خلال تصديهم البطولي  للعدوان الصهيوني على المخيم صباح اليوم الإثنين 6*2-2023م ونؤكد أن هذه الدماء الطاهرة ستبقى لعنة على فاشية وإجرام العدو الصهيوني وستشعل وقود الثورة في وجه هذا العدو المجرم .

وقالت لجان المقاومة دماء الشهداء لن تذهب سدى وستبقى أمانة في أعناق كل مقاومي شعبنا وثواره الأبطال على طريق تحرير القدس والمسجد الأقصى ودحر المحتلين الغاصبين .

واضافت لجان المقاومة العدوان الصهيوني على مخيم عقبة جبر وإرتقاء الشهداء الأبطال لن يكسر إرادة شعبنا ولن يضعف المقاومة بل سيكون سببا في تمدد المقاومة والثورة المتعاظمة حتى تحقيق كل أهداف شعبنا.*

وشددت لجان المقاومة ان العدو الصهيوني وقادته الجبناء سيدفعون ثمن جرائمهم ودماء أبناء شعبنا ليست رخيصة  وهذه المجازر التي يرتكبها  سترتد نارا ووبراكين غضب وثورة في قلب كيانه المزعوم.

ودعت لجان المقاومة كافة أبطالنا وثوارنا في الضفة والقدس والداخل الفلسطيني المحتل للرد  على هذا العدوان البربري والتصدي لهذه الهجمة الشرسة وتدفيع العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه ثمن هذه الجريمة النكراء.

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الإثنين 15 رجب لعام 1444 هجرية الموافق 6 شباط فبراير 2023 م.