Menu

في الذكرى السنوية ال15 لارتقاء القائد عامر قرموط أبو الصاعد

أبو مجاهد: ما زال فكر ونهج أبو الصاعد المقاوم راسخا فينا وسنظل الأوفياء والامناء على النهج المقاوم وارث قادتنا الشهداء بوصلتنا القدس وهدفنا تحرير كامل ترابنا الفلسطيني

تصريح صحفي صادر عن مسؤول الإعلام في لجان المقاومة في فلسطين "محمد البريم"أبو مجاهد".

في الذكرى السنوية ال15 لارتقاء القائد عامر قرموط أبو الصاعد.

قال مسؤول المكتب الإعلامي للجان المقاومة "أبو مجاهد" ما زال فكر ونهج أبو الصاعد المقاوم راسخا فينا وسنظل الأوفياء والامناء على النهج المقاوم وارث قادتنا الشهداء بوصلتنا القدس وهدفنا تحرير كامل ترابنا الفلسطيني المغتصب من البحر  إلى النهر.

وأضاف أبو مجاهد القائد الكبير وعضو القيادة المركزية للجان المقاومة الشهيد"عامر قرموط",أبوالصاعد" ترك خلفه سيرة جهادية عطرة مليئة بالكثير من المحطات الجهادية التي خطها برفقة عدد من القادة العظماء الذين سبقوه في الشهادة .

وبين ابو مجاهد الشهيد القائد أبو الصاعد كان مدرسة دعوية وسياسية وجهادية مقاومة أسست لجيل مقاوم هدفه تحرير فلسطين، وله باع طويل في العمل الجهادي الموحد وكانت له بصمات مميزة في العمل المقاوم ضد العدو".

وأكد أبو مجاهد دماء الشهداء التي تنزف في كل أرض فلسطين تحمل رسالة للعدو الصهيوني المجرم أن المقاومة لن تنكسر باستشهاد قادتها ومقاوميها الأبطال وأن دماء الشهيد ترسم بوصلتنا نحو القدس والمسجد الأقصى وتحرير كل شبر من أرض فلسطين.

مسؤول الإعلام في لجان المقاومة في فلسطين "محمد البريم" أبومجاهد".
السبت 13 رجب لعام 1444هجرية الموافق 4 شباط فبراير 2023 م