Menu
أبو مجاهد

أبو مجاهد: مهندسو القسام حققوا إنجازًا فريدًا بفك شيفرات الحوامة الصهيونية

 مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين محمد البريم "أبو مجاهد"، أن مهندسي كتائب الشهيد عز الدين القسام، حققوا إنجازًا فريدًا بما استحوذوا عليه من خلال فك شيفرات تتعلق بالحوامة الصهيونية، التي أعلنت القسام قبل قليل السيطرة عليها، خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.
 
وقال البريم في تصريحٍ خاص لوكالة "شهاب" للأنباء، إن إعلان القسام يؤكد أن عقول مهندسي شعبنا تخوض في كل معركة ببسالة واقتدار إلى جانب كل المقاتلين معركة أخرى، تتعلق بحرب العقول مع العدو الصهيوني.
 
وأضاف أن سيطرة القسام على الحوامة الصهيونية والمعلومات الحساسة منها، تُعتبر نقلةً نوعية مهمة على صعيد العمل المقاوم، مشددًا على أن حرب الأدمغة مع الاحتلال الإسرائيلي حاضرةٌ في كل وقت.
 
وأشار أبو مجاهد إلى أن سيطرة كتائب القسام على حوامة صهيونية وحصولها منها على معلومات حساسة تُخصّ قوات العدو، تُمثّل إنجازًا جديدًا يُضاف إلى سجل الإنجازات التي حققتها المقاومة الفلسطينية على مدار صراعها مع الاحتلال.
 
وتابع قائًلا: "نفتخر كمقاومة فلسطينية بهؤلاء المهندسين والمقاومين القائمين على هذا العمل النوعي، ونتمنى دومًا لهؤلاء الأبطال الذين يمتلكون العزيمة والإرادة أن يرتقوا ويطوروا من أداء مقاومتهم في هذا المجال تحديدًا وفي كل مجالات العمل المقاومة.
 
ووجّه التحية إلى أبطال كتائب الشهيد عز الدين القسام وجميع أذرع المقاومة العسكرية في فلسطين.