Menu

أبو مجاهد: ما كشفته حلقة ما خفي أعظم على لسان قائد السرايا يعطي الامل لكل المقاومين من أبناء شعبنا أن الفعل المقاوم وكافة البنادق موحدة ضد العدو الصهيوني

تصريح صحفي صادر عن مسؤول الإعلام بلجان المقاومة في فلسطين "محمد البريم " أبومجاهد".

قال مسؤول المكتب الاعلامي للجان المقاومة ان ما كشفته حلقة ما خفي أعظم على لسان قائد الدائرة العسكرية في حركة الجهاد الإسلامي الحاج "أكرم العجوري" يعطي الامل لكل المقاومين من أبناء شعبنا أن الفعل المقاوم وكافة البنادق موحدة ضد العدو الصهيوني .

وأضاف أبو مجاهد أثبتت سرايا القدس جدارتها وقدرتها في الدخول بمعركة أمنية مع الشاباك الصهيوني وإستطاعت إحداث إختراق مهم على هذا الصعيد.

وبين أبو مجاهد ما كشفته حلقة "برنامج ماخفي أعظم " ستقلب الطاولة على رأس العدو الصهيوني وستطيح برؤوس كبيرة لديه وستحدث هزة كبيرة لدى قيادات العدو الصهيوني الأمنية .

وأكد أبو مجاهد من حق شعبنا ومقاومته وفي مقدمتها سرايا القدس أن يتباهوا ويفتخروا بهذه الانجازات العظيمة التي تحققها المقاومة رغم ما تتعرض له من حصار وتضييق وملاحقة من العدو والصديق.

ونوه أبو مجاهد المقاومة في الضفة تفرض حضورها وبصمتها المؤثرة وتفتح صفحة جديدة من المواجهة مع العدو الصهيوني المجرم وتسجل إنتصارات واضحة عليه .

وشدد أبو مجاهد يجب توفير بيئة حاضنة للمقاومة في غزة وحالة التنسيق والتعاون الوثيق بين سرايا القدس وكتائب الشهيد عز الدين القسام وباقي فصائل المقاومة والاجهزة الأمنية يساهم بشكل واضح وكبير في هذا التطور النوعي الذي تشهده فصائل المقاومة كافة .

وختم أبو مجاهد استمرار اعتقال القائد مصعب أشتية ستظل وصمة عار على جبين معتقليه وندعو لإطلاق سراحه فورا وندعو السلطة إلى وقف ملاحقة المقاومين .

مسؤول الإعلام بلجان المقاومة في فلسطين "محمد البريم" أبومجاهد"
السبت 14 جمادي الاخرة لعام 1444هجرية الموافق 7 كانون الثاني يناير 2023م