Menu

بعد قضاؤه"40 عاما بزنازين العدو

قيادة لجان المقاومة في فلسطين تهنئ الأسير المحرر كريم يونس بمناسبة تحرر من سجون الفاشية الصهيونية

بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح صحفي صادر عن مسؤول الإعلام بلجان المقاومة في فلسطين "محمد البريم"أبو مجاهد".

هنأت قيادة لجان المقاومة في فلسطين الأسير المحرر والقائد الكبير كريم يونس بمناسبة تحرر من سجون الفاشية الصهيوني بعد قضاؤه"40 عاما زنازين العدو الصهيوني.

 نهنئ الاسيرالمحرر المناضل والقائد الكبير"كريم يوسف فضل يونس" عضو اللجنة المركزية" لحركة فتح " من قرية عارة في المثلث بالداخل الفلسطيني المحتل "عام 48"بمناسبة تحرره من سجون الظلم الصهيونية بعد قضاؤه "40عاما" خاض خلالها معارك إعتقالية كبيرة ومميزة و عانى خلالها من شتى أنواع التنكيل والقمع والعزل والإهمال الطبي.

الأسير المحرر القائد "كريم يونس" ظل صامدا وثابتا كالجبال في شموخه مشاركا إخوانه ورفاقه الأسرى العشرات من المعارك النضالية والإضرابات المختلفة ضد إدارة مصلحة السجون الصهيونية وإنتهاكاتها المتواصلة بحق الأسرى.

 القائد الكبير الأسير المحرر"كريم يونس"من أبرز وأقدم الأسرى الذين تم إعتقالهم قبل توقيع إتفاقية أوسلو مع الأسير ماهر يونس وعدد آخر من الأسرى الأبطال.

نفتخر بالأسير القائد "كريم يونس" وما قدمه من تضحيات كبيرة ومشهودة وقضائه 40 عاما من عمره في سجون العدو الصهيوني من أجل فلسطين  والدفاع عن ترابها ومقدساتها .

 نؤكد أن قضية الأسرى هي من اوجب الواجبات وعلى سلم أولوياتنا في لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين ولن نهدأ او نمل إلا بعودة كافة الأسرى إلى أحضان أهلهم وشعبهم مهما كانت التضحيات.

مسؤول الإعلام بلجان المقاومة في فلسطين "محمد البريم"أبومجاهد".

الخميس 12 جمادي الآخرة لعام 1444هجرية الموافق 5 كانون ثاني يناير 2023م