Menu

أبو مجاهد: الركن الشديد"3" رسائل من نار للعدو الصهيوني وحكومته الفاشية الجديدة بأن المقاومة تمتلك القدرة والحيوية لمواجهة أي حماقة أو تهديد صهيوني في الميدان

تصريح صحفي صادر عن مسؤول المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين "أ.محمد البريم"أبو مجاهد"

قال مسؤول المكتب الاعلامي للجان المقاومة "أبو مجاهد "ان مناورة الركن الشديد" 3" التي نفذتها الغرفة المشتركة للفصائل الفلسطينية اليوم الاربعاء تأتي في إطار التعاون والاستعداد المشترك للفصائل ولفحص الجهوزية ومدى التنسيق والإنسجام المشترك للمقاتلين في الميدان .

وقال أبو مجاهد الركن الشديد"3" رسائل من نار للعدو الصهيوني وحكومته الفاشية الجديدة بأن المقاومة تمتلك القدرة والحيوية لمواجهة أي حماقة أو تهديد صهيوني في الميدان .

وأضاف أبو مجاهد الركن الشديد"3" تأكيد على قدرة المقاومة ممثلة بغرفة عملياتها المشتركة على الرد في أي مكان وزمان على عدوان ضد شعبنا الفلسطيني في مكان يتواجد به شعبنا.

وبين أبو مجاهد هذه المناورة التدريبية رسالة بالدم والنار والبارود الى أقطاب الحكومة الصهيونية عنوانها "إياكم الإقتراب من المسجد الأقصى وأسرانا الأبطال ومن دماء شعبنا" فبنادقنا موحدة وموجهة بإذن الله الى صدورركم وستفشل كل مخططاتكم الخبيثة .

وأكد أبو مجاهد المناورة حملت رسالة هامة جدا بأن قضية الأسرى هي قضية مركزية ومحورية لكل المقاومين وفي مقدمتها الغرفة المشتركة وأن المهمة الأولى لهم هي تحريريكم وانتزاع حريتكم بالقوة .

مسؤول المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين "أ. محمد البريم"أبو مجاهد".

الأربعاء 4 جمادي الآخرة لعام 1444هجرية الموافق 28 كانون أول ديسمبر 2022م