Menu

أبو مجاهد: معركة الفرقان ستبقى محطة هامة في تاريخ الصراع مع العدو الصهيوني تبدد فيها وهم إسقاط المقاومة وأسست لمرحلة جديدة كتبت بدماء العظماء

تصريح صحفي صادر عن مسؤول المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين"محمد البريم"أبومجاهد".

في الذكرى السنوية "ال14" لمعركة الفرقان.

قال مسؤول المكتب الاعلامي للجان المقاومة "أبو مجاهد" ان معركة الفرقان ستبقى محطة هامة في تاريخ الصراع مع العدو الصهيوني تبدد فيها وهم إسقاط المقاومة وأسست لمرحلة جديدة كتبت بدماء العظماء والقادة الأطهار .

وأضاف أبو مجاهد الحكومة الصهيونية المتطرفة يجب أن تكون مدخلا لوحدة شعبنا على برنامج سياسي مقاوم والتحرر من كافة الإتفاقيات الموقعة مع هذا الكيان الفاشي .

وأكد أبو مجاهد إذا فكر العدو من الاقتراب من أسرانا الأبطال في سجونه الظالمة سوف يفاجأ بما لم يتوقع وشعبنا ومقاومته الباسلة لن يتوانيا لحظة واحدة عن نصرتهم.

ووجهة أبو مجاهد تحية إلى غزة الصامدة وأهلها الميامين وغرفتها المشتركة الباسلة التي ساهمت بالتطور الفعلي للعمل المقاوم المشترك والتنسيق بين كافة الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة

كما وتوجهه بالتحية إلى أبطال الضفة الثائرة والقدس الأبية والداخل الفلسطيني المحتل الذين يتصدرون العمل المقاوم والمواجهة الشاملة والمفتوحة من أجل زوال هذا المحتل الغاصب عن كل أرض فلسطين.

"محمد البريم "أبو مجاهد" مسؤول المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الثلاثاء 3جمادي الآخرة لعام 1444 هجرية الموافق 27 كانون اول ديسمبر 2022م