Menu

لجان المقاومة: ننعى إلى شعبنا الفلسطيني "الأسير" ناصر أبو حميد" الذي إرتقى في سجون العدو الصهيوني الفاشية بسبب جريمة الإهمال الطبي المتعمد

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

نعت لجان المقاومة إلى شعبنا الفلسطيني "الأسير البطل القائدالكبير" ناصر أبو حميد" الذي إرتقى فجر اليوم  الثلاثاء20-12-2022م في سجون العدو الصهيوني الفاشية بسبب جريمة الإهمال الطبي المتعمد.

وقالت لجان المقاومة ستبقى آلام الأسير "ناصر أبو حميد" شاهدة على جرائم العدو الصهيوني وفاشيته ولعنة تطارد ضمائر الإنسانية.

وأضافت لجان المقاومة ان إستشهاد الأسير "ناصر أبو حميد بسبب الإهمال الطبي جريمة بشعة تعكس وجه العدو الصهيوني الوحشي وسلوكه الإجرامي تجاه الأسرى الأبطال، وهو ما يتطلب التحرك سريعًا لمحكمة الجنايات الدولية لمحاكمة قادته المجرمين.

وأكدت لجان المقاومة جريمة إستشهاد الأسير القائد" ناصر ابو حميد يجب أن تُشكّل دافعًا للجميع من أجل تصعيد المقاومة واشعال الأرض ثورة وبراكين غضب تحت أقدام المحتلين الصهاينة المجرمين نصرة للأسرى في سجون العدو المجرم .

ودعت لجان المقاومة إلى هبة شعبيةوثورية من أجل  إسناد ودعم الأسرى والتصدي لسياسات الإعدام البطيء التي يمارسها العدو الصهيوني ومصلحة سجونه النازية بحق عشرات الأسرى المرضى.

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الثلاثاء 25 جمادي الأولى لعام 1444هجرية الموافق 20 كانون أول ديسمبر 2022م