Menu

قيادة لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين تهنئ الإخوة المجاهدين في حركة المقاومة "حماس " بذكرى الانطلاقة"ال35" .

تصريح صحفي صادر عن مسؤول المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين محمد البريم"أبومجاهد".

قيادة لجان المقاومة في فلسطين ، وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين تهنئ الإخوة المجاهدين في حركة المقاومة الإسلامية"حماس " وكتائب الشهيد عز الدين القسام بذكرى الانطلاقة"ال35" .

 نتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى أخوة الدم والعقيدة ورفاق السلاح في " حركة المقاومة الإسلامية"حماس" وكتائب الشهيد عز الدين القسام "بمناسة ذكرى إنطلاقتهم المباركة "ال35".

حركة حماس مثلت إضافة كمية ونوعية للعمل الإسلامي والوطني المقاوم على الساحة الفلسطينية وكانت ولا زالت رافدا أساسياً يشار له بالبنان ونهر عطاء وتضحيات لا ينضب.

 إنطلاقة حركة حماس كانت ولا زالت حاجة فلسطينية إسلامية ضرورية للنضال الوطني الفلسطيني حيث أعادت الهوية الإسلامية لصراعنا مع العدو الصهيوني التلمودي وقضينا الفلسطينية.

مثلت حركة "حماس" وكتائب القسام"طوال مسيرتها المظفرة عمودا وركنا أساسيا في مقاومتنا الفلسطينية عبر مواقفها الوطنية المبدئية وحرصها الدائم على تجسيد الوحدة الحقيقية والشراكة الوطنية على قاعدة التمسك بثوابت شعبنا ومقاومته .

انتهجت حركة حماس طوال "ال35" من عمرها المديد خيار المقاومة بكافة أشكالها وفي مقدمتها نهج المقاومة المسلحة وطريق الجهاد والشهادة ممهورا بالتضحيات والبطولات المميزة وقدمت على طريق تحرير القدس والمسجد الأقصى آلاف الشهداء والأسرى والجرحى والمبعدين وفي مقدمتهم المؤسس الشيخ "أحمد ياسين،ود.عبدالعزيز الرنتيسي ،وأحمد الجعبري، وإسماعيل ابوشنب والمقادمة وصلاح شحادة أبوشمالة والعطار و باسم عيسى ومئات القادة العظام.

قيادة لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين تربطها علاقة أخوية قوية وممتدة بقيادة حركة حماس وكتائب القسام تجسدت في عشرات العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني توجت بعملية الوهم المتبدد وصفقة وفاء الأحرار.

نأمل دائما بتعزيز العلاقة الأخوية بين لجان المقاومة وحركة حماس على كافة الأصعدة والمستويات ودائما نحن على ثقة بإستمرار حركة حماس والقسام في مقاومتها وجهادها حتى تحقيق كل أهداف شعبنا إن شاء الله .


مسؤول المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين "محمد البريم"أبومجاهد" .

الاربعاء 20 جمادي الأول لعام 1444هجرية الموافق 14 كانون أول ديسمبر 2022م