Menu

لجان المقاومة: ننعى الشهيدة الطفلة جنى زكارنة" والتي إرتقت إثر استهدافها بدم بارد

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

 نعت لجان المقاومة الشهيدة الطفلة " جنى مجدي عصام عساف زكارنة" والتي إرتقت إثر استهدافها بدم بارد برصاص الحقد والغدر الصهيوني وذلك خلال تواجدها على ظهر المنزل  أثناء المواجهات البطولية في" جنين البطولة والمجد والفداء".

وقالت لجان المقاومة ان جريمة قتل الطفلة "الشهيدةجنى زكارنة" تكشف الوجه القبيح لعدونا الصهيوني المجرم وإستمراره في إستهداف أبناء شعبنا كافة وبدون تمييز وقتلهم بدم بارد على إمتداد ربوع أرضنا المغتصبة.

وأكدت لجان المقاومة تصاعد آلة القتل والإرهاب الصهيوني لن ينال من صمود شعبنا وثباتهم بل ستزيد من جذوة المقاومة المتصاعدة حتى كنس المحتلين الغزاة عن أرضنا ومقدساتنا.

 ندعو مقاومينا وثوارنا أن يكون ردهم على جريمة قتل الشهيدة"جنى زكارنة " بمستوى هذه الجريمة النكراء ليعلم عدونا أن مقاومتنا حاضرة وجاهزة للدفاع عن شعبنا ومواجهة الصهاينة الغزاة وعدم السماح بإستمرار قتل أبنائنا وإستباحة دمائنا وأعراضنا ومقدساتنا.

ووجهت لجان المقاومة التحية لجنين البطولة والتضحية ولمقاومتها القوية الصامدة الموحدة و لبنادق مقاتليها الأحرار الذين يسطرون بدمائهم وإرادتهم وثباتهم ملحمة ثورية بطولية منقطعة النظير .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الإثنين 18 جمادي الأولى لعام 1444 هجرية الموافق 12 كانون أول ديسمبر 2022م .