Menu

أبو مجاهد: الشهيد أبو عمار هو أول من دعم لجان المقاومة وألوية الناصر بالمال والسلاح

قال مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة، في فلسطين محمد البريم، “أبو مجاهد”، “في الذكرى السنوية “ال18″ لرحيل القائد الفذ ياسر عرفات أبا عمار نجدد العهد والقسم لروحه الطاهرة التي ما زالت فينا ثورة وتحدى واقدام”.

وأكد أبو مجاهد في حديث خاص للخامسة للأنباء: “أن الشهيد ياسر عرفات من العظماء الذين سيخلدهم التاريخ فهو ليس قائدا للشعب الفلسطيني فحسب بل مفجر ثورته وصانع مجده وعزته ورمزاً لقضيته”.

وأكمل، “أبا عمار القائد الذي يعتبر أحد الزعماء الذين كتبوا التاريخ بنضالهم وجهادهم ولا زلنا نأخذ العبر والدروس من سيرته ومسيرته النضالية الطويلة”.

وأردف قائلاً: “ياسر عرفات كان قائدا استثنائياً نحتاجه في كل مرحلة ومحطة من محطات النضال الفلسطيني لننهل من حكمته ونستفيد من قدرته الفذة لتوحيد الشعب الفلسطيني.

وأكد أبو مجاهد أن الشهيد ياسر عرفات، “هو أول من دعم لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين بالمال والسلاح في انتفاضة الأقصى فلا زالت سيرته ومسيرته الكفاحية التي تخضبت بالدماء ماثلة أمامنا وسيبقى ملهما للأجيال القادمة الباحثين عن الحرية عبر المقاومة والجهاد”.

وإختتم حديثه بالقول: “سيبقى أبو عمار رقما صعبا في المعادلة الفلسطينية رغم غيابه وسنبقى نردد شعاره الخالد عالقدس رايحين شهداء بالملايين”.