Menu

لجان المقاومة في فلسطين في محافظة الشمال تستقبل وفدا من حماس مهنئا بالانطلاقة ال 23

استقبلت لجان المقاومة في فلسطين شمال قطاع  غزة، اليوم الثلاثاء، وفدا من  حركة حماس في شمال غزة برئاسة الدكتور سهيل الهندي، عضو المكتب السياسي لحركة حماس وابو أحمد ياسر حرب وابو عماد شحادة  وعدد من اعضاء العلاقات الوطنية في حركة حماس في شمال قطاع غزة

وقدم الوفد التهاني للحركة بمناسبة الذكرى ال23 للانطلاقة المباركة للجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين 

و كان في استقبال وفد حماس  الأخ ابوشريف المبحوح قائد لواء الشمال في الوية الناصر صلاح الدين وجمعة لوز مسؤول الدائرة التنظيمية في لجان المقاومة في الشمال والاخ محمد البريم مسؤول الإعلام في لجان المقاومة وعدد من قيادات وكوادر لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين .

وعبر الدكتور سهيل الهندي ان هذه الزيارة تأتي تعبيرا  عن اعتزاز حركة حماس بعلاقتها الاخوية المتينة مع لجان المقاومة .

وأكد الدكتور أبو احمد الهندي أن المطلوب من كل قوى المقاومة أن نكون جميعا على قلب رجل واحد، وأن نراكم قوتنا من أجل ملاقاة العدو موحدين .

 بدوره، ثمن محمد البريم ابومجاهد  هذه الزيارة وأكد بان لجان المقاومة ستبقى جنبا إلى جنب مع كل قوى المقاومة الفلسطينية حتى تحرير الأرض والمقدسات.

واستذكر ابومجاهد القادة الشهداء العظام من حماس واللجان وعموم المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتهم اسماعيل ابو القمصان وحسن المدهون وفوزي ابوالقرع ونزار ريان وعامر قرموط وحسام ابوهربيد وكافة شهداء محافظة شمال قطاع غزة الذي كتبوا بدمائهم الطاهر طريق النصر والتحرير والعودة .

وشكر ابومجاهد قيادة حماس في محافظة الشمال وعبر عن اعتزاز وشكر لجان المقاومة والويتها على هذه الزيارة مشددا على حرص لجان المقاومة على توطيد وتمتين العلاقة بين لجان المقاومة وحماس وباقي فصائل العمل الوطني والإسلامي .

وفي نهاية الزيارة قدم وفد حماس درع الوفاء والتهنئة للجان المقاومة بمناسبة الانطالاقة 23 للجان المقاومة .