Menu
الشهيد وديع الحوح

4 شهداء و19 إصابة بينها حرجة برصاص الاحتلال في نابلس ورام الله

قـــاوم_قسم المتابعة/ استشهد أربعة مواطنين وأصيب 19 آخرون، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال في مدينتي نابلس ورام الله. 

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في تصريح صحفي، عن ارتقاء 3 شهداء و١٩ إصابة برصاص الاحتلال في نابلس، بينها ٣ إصابات بحالة خطرة وإصابة بحالة متوسطة، فيما استشهد آخر برصاص الاحتلال الحي في الصدر، في قرية النبي صالح شمال رام الله".

بدورها، قالت مصادر صحفية" إن ما حصل في نابلس هو اكتشاف قوة خاصة لجيش الاحتلال من قبل عناصر الأجهزة الأمنية الفلسطينية واندلاع اشتباك مسلح بينهم قبل أن تدخل قوات تتمركز أعلى الجبل الشمالي بنابلس بكثافة نارية تجاه مكان الاشتباك لتغطية انسحاب القوة".

وأكدت المصادر الصحفية نقلاً عن شهود عيان :" إن مقاومون وعناصر أمنية أفشلوا تسلل قوة خاصة إلى البلدة القديمة بمدينة نابلس ، وأصابوا بعضهم ما دفع جيش الاحتلال لشن هجوم سريع ومكثف تحت النار".

وقال مصدر محلي أن الشاب وديع الحوح، أحد أبرز قادة "عرين الأسود"، استشهد متأثرا بإصابته الحرجة بعد وصوله للمستشفى العربي التخصصي.

كما استشهد الشابان حمدي شرف وعلي عنتر برصاص الاحتلال خلال اقتحامها للبلدة القديمة.

واستشهد الشاب حمدي القيم جراء انفجار غامض بالسيارة التي كان يقودها في شارع رأس العين بالمدينة، ووصلت جثته متفحمة إلى مستشفى رفيديا.

وبينت أن وشهيد رام الله "قصي محمود التميمي ".

من ناحيتها، أكدت مصادر صحفية فلسطينية شن طائرات الاحتلال عدة غارات داخل مدينة نابلس