Menu

بيان من الغرفة المشتركة حول استشهاد عدي التميمي

قـــاوم_قسم المتابعة/ نعت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، فجر الخميس، الشهيد عدي التميمي منفذ عمليتي شعفاط ومعاليه أدوميم بمدينة القدس المحتلة.

وقالت الغرفة المشتركة في بيان إن التميمي لقن العدو دروساً قاسية في عمليته الأولى التي أبدى فيها جسارة وبطولة حين قاتلهم وجندلهم من نقطة صفر في قلب ثكنة عسكرية وأمنية حصينة، ثم في مطاردته وعجز الكيان المزعوم بطائراته وجنوده ومنظومة استخباراته عن الوصول إليه على مدار أكثر من عشرة أيام، وختامًا بمطاردته هو للعدو في مكان لم يتوقعه، وارتقائه مقبلًا غير مدبر في مشهد بطولي لن تنساه الأجيال.

وأكدت أن هذه البطولات المتتالية التي يسطرها أبطالنا ومقاتلونا في القدس والضفة المحتلة ستكون نبراساً لمن خلفهم ورعباً متواصلاً للمحتل طالما بقي جاثماً على أرضنا ويدنس مقدساتنا.

وأضاف البيان، "لئن ارتقى عدي اليوم ففي فلسطين ألف ألف عدي، وعلى من اتخذ قرار العدوان على أقصانا ومقدساتنا واستفزاز مشاعر شعبنا في أقدس مقدساته أن ينتظر الأجوبة الصادمة من شعبنا ومقاوميه الأشاوس".

ودعت الغرفة المشتركة أبناء شعبنا في قطاع غزة للوقوف دقيقة تكريم وتحية لهذا البطل تمام الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم الخميس ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٢م في جميع الشوارع والمؤسسات والميادين تأكيداً على فخرنا واعتزازنا بهذا المقدام.

واستشهد مساء الأربعاء عديّ التميمي، منفذ عملية إطلاق النار على حاجز شعفاط، بعد أن أصاب جنديًا صهيونيا بجراح بعملية إطلاق نار قرب مستوطنة "معاليه أدوميم" شرق القدس المحتلة. 

ونفذ عدي التميمي عملية استهدفت عناصر من الاحتلال على حاجز شعفاط في 8 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وأدت لمقتل مجندة وإصابة اثنين آخرين، أحدهما بجراح حرجة.