Menu

أبو مجاهد: الجماهير الفلسطينية الكبيرة التي شاركت في المهرجان التي اقامته حركة الجهاد الاسلامي في ذكرى انطلاقتها"ال35" رسمت مشهدا وطنيا كبيرا

تصريح صحفي صادر عن مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين " محمد البريم " أبومجاهد".

قال مدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة ان الجماهير الفلسطينية الكبيرة التي شاركت في مهرجان قتالنا ماض حتى القدس الذي اقامته حركة الجهاد الاسلامي في ذكرى انطلاقتها"ال35" رسمت مشهدا وطنيا كبيرا عنوانه ان كل الشعب الفلسطيني خلف خيار المقاومة والجهاد والمواجهة المفتوحة مع العدو الصهيوني .

وأضاف أبو مجاهد مهرجان انطلاقة حركة الجهاد الاسلامي حمل رسائل مهمة ومتعددة اهمها أن القدس محور الصراع ودرة التاج وان كل مخططات التهويد والتدنيس والتقسيم ستتبدد على صخرة مقاومتنا الفلسطينية الموحدة والمحددة بوصلتها نحو فلسطين من بحرها إلى نهرها .

وأكد أبو مجاهد كلمة القائد ابوطارق النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي شددت على ضرورة تعزيز وحدة شعبنا خلف مقاومته الباسلة ووحدة الامة خلف محور المقاومة المعادي للمحور الصهيوأمريكي .

وذكر أبو مجاهد الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي" أبو طارق النخالة" أكد على ثوابت حركة الجهاد الاسلامي التي هي بالفعل ثوابت الشعب الفلسطيني بكافة مكوناته وأطيافه.

ولفت أبو مجاهد كلمات الفصائل والقوى التي ألقيت من ابناء وقادة شعبنا الفلسطيني في الشتات اكدت حضور قضية العودة واللاجئين بشكل كبير في برنامج حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين.

مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين " محمد البريم" أبومجاهد" .
الخميس 6 تشرين أول أكتوبر 2022م الموافق 10 ربيع اول لعام 1444 هجرية .