Menu

أبو مجاهد : ننعى شهداء فلسطين الأبطال ونبارك الدماء الزكية الطاهرة التي سالت على أرض جنين البطولة

تصريح صحفي صادر عن مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين "محمد البريم"أبو مجاهد".

 نعي مدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة شهداء فلسطين الأبطال ونبارك الدماء الزكية الطاهرة التي سالت على أرض جنين البطولة والفداء والتضحيات ونؤكد أن هذه الدماء ستزهر نصرا كبيرا وحرية لشعبنا وسيدفع العدو الصهيوني ثمنها باهظا وغاليا.

وأكد "أبو مجاهد" ان إرتقاء الشهداء الأطهار لن يكسر عزيمتنا ولن يوقف مقاومتنا وشعبنا ومقاومته الأصيلة سيستمر في مواجهة ومجابهة جرائم العدو الصهيوني حتى هزيمته

وذكر أبو مجاهد طريق ومسيرة مقاومة شعبنا التي تعبد كل يوم بدماء الشهداء العظام وبأشلاء المقاتلين والثوار البواسل لن تتوقف ولن تنطفئ جذوتها حتى زوال الكيان الصهيوني الغاصب ودحره عن كامل تراب فلسطين الطاهر.

وقال أبو مجاهد ان الضفة كانت ولا زالت وستبقى الساحة الأهم في الصراع مع العدو الصهيوني وفي مشروع الإنتفاضة والمقاومة وندعو إلى دعم ومساندة القاعدة الصلبة للمقاومة هناك بكل الإمكانيات والسبل المتاحة لمواجهة التحديات المتعاظمة التي تواجه شعبنا أرضاً وإنسانا ومقدسات .

وختم أبو مجاهد رهاننا على مقاومتنا وشبابنا المقاوم في كل ربوع فلسطين ونحن على يقين بأن كيان العدو الصهيوني زائل وأن النصر حليف شعبنا المقاوم مهما عظمت التضحيات .

مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين "محمد البريم"أبو مجاهد".

الأربعاء 28 أيلول سبتمبر 2022م الموافق 2 ربيع أول لعام 1444 هجرية .