Menu

في ذكري انطلاقتها ال "23"

لجان المقاومة : نتوجه بالتحية لأرواح الشهداء ولأسرانا الأبطال في سجون العدو الصهيوني ولشعبنا الفلسطيني المقاوم ولأبطال المقاومةفي كل مكان في ربوع فلسطين

تصريح صحفي صادر عن لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين بمناسبة الذكرى السنوية"ال23" لانطلاقتها المباركة.

 توجهت لجان المقاومة بالتحية لأرواح الشهداء ولأسرانا الأبطال في سجون العدو الصهيوني ولشعبنا الفلسطيني المقاوم  ولأبطال المقاومةفي كل مكان في ربوع فلسطين .

ودعت لجان المقاومة  بشكل عاجل إلى دعم وإسناد أهلنا في القدس بكل الوسائل المتاحة وإلى مشاركة أبناء شعبنا في القدس والضفة والداخل الفلسطيني المحتل للتصدي لجنود العدو و قطعان المستوطنين المجرمين الذين ينفذون حملة استهداف ممنهجة للمسجد الأقصى المبارك ومجابهة كل محاولات التهويد و تغييب الرواية الفلسطينية الراسخة من خلال فرض مناهج تعليمية صهيونية على مؤسسات القدس التعليمية . 

وأكدت لجان المقاومة رفضها القاطع لسياسة الاعتقالات السياسية وملاحقة المقاومين على يد أجهزة أمن السلطة وندعو للإفراج الفوري عن كافة المعتقلين بسبب مقاومتهم للعدو الصهيوني.

وقالت ان مجابهة كافة مشاريع التصفية الصهيوامريكية يجب أن يكون في إطار الدعوة إلى وحدة شعبنا ومشروعه الأساسي في التحرير والعودة ومغادرة سياسة الرهان على مشاريع الاستسلام .

ودعت إلى التحلل الكامل من قيود إتفاق اوسلو وملحقاته الاقتصادية والأمنية وفي مقدمتها سياسة التنسيق الأمني  وسحب والغاء الاعتراف بكيان العدو الصهيوني و العمل الجدي والحقيقي على استعادة الوحدة الوطنية على أساس التمسك بثوابت شعبنا وحقوقه الوطنية و الشراكة الحقيقة دون إلغاء أو إقصاء أحد .

وأدانت لجان المقاومة كل اتفاقيات التحالف و التطبيع  مع العدو الصهيوني وندعو إلى إعادة صياغة تحالفاتنا من جديد على قاعدة أن العدو الصهيوني هو العدو المركزي للأمة وكل من يطبع أو يتحالف أو يصطف بجانبه هو عدو للشعب الفلسطيني و لكل شعوب الأمة .

وتوجهت بالتحية والاجلال لكل الشعوب والأحزاب والدول العربية والاسلامية والعالمية التي تدعم و تساند وتقف إلى جانب شعبنا ومقاومته الباسلة وفي مقدمتها الجمهورية الإسلامية في إيران وحزب الله في لبنان .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الأربعاء 28 أيلول سبتمبر 2022م الموافق 2 ربيع أول لعام 1444 هجرية .