Menu

لجان المقاومة : ننعى الشهيدين أحمد أيمن عابد وعبدالرحمن هاني عابد منفذا عملية حاجز الجلمة البطولية

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

نعت لجان المقاومة الشهيدين أحمد أيمن عابد وعبدالرحمن هاني عابد منفذا عملية حاجز الجلمة البطولية صباح اليوم الأربعاء 14-9-2022م  .

وباركت لجان المقاومة عملية حاجز الجلمة  البطولية و نعتبرها رد طبيعي وفعلي على تصاعد إرهاب جيش العدو المجرم وإمعان كيان  العدو في سياساته الإرهابية والاجرامية بحق  المسجد الأقصى المبارك وأسرانا الأبطال في سجون الظلم الصهيوني .

وذكرت لجان المقاومة عملية حاجز الجلمة البطولية تدلل على جهوزية وقدرة المقاومة وشبابنا المقاوم  على توجيه الضربات القوية لجنود العدو الصهيوني وتمسك الشعب الفلسطيني بالمقاومة كنهج قادر على ردع ولجم العدو الصهيوني وكسر هيبته.

 ووجهت لجان المقاومة التحية لجنين وأبطالها وأحرارها الذين يثبتون كل يوم ان جنين البطولة ،خزان الثورة وبركانها الذي لا ينضب .

وأكدت لجان المقاومة العدو الصهيوني يتحمل المسؤولية الكاملة عن سلوكه الإرهابي إتجاه شعبنا وشبابنا الثائر ومسجدنا الأقصى  وواهم من يظن أن شعبنا ومقاوميه الأبطال سيتراجعون أمام جرائم العدو وإرهابه المتصاعد بحق شعبنا وأرضنا ومقدساته .

وعت لجان المقاومة  مقاومينا الأحرار وشبابنا الثائر إلى المزيد من العمليات البطولية والنوعية والقوية وضرب العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه في كل مكان من أرضنا المغتصبة.


المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الأربعاء 14 أيلول سبتمبر 2022م الموافق 18 صفر لعام 1444 هجرية .