Menu
لجان المقاومة

كل الإتفاقيات والمؤامرات لن تنتزع أو تلغي حقا من حقوقنا ولن تلغي أيا من ثوابتنا ولن تضفي أي شرعية على وجود الكيان الصهيوني المحتل على أرضنا

تصريح صحفي صادر عن مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين" محمد البريم" أبومجاهد".

في الذكرى السنوية"ال29" لتوقيع اتفاقيات أوسلو المشئومة.

قال مدير المكتب الاعلامى للجان المقاومة "أبو مجاهد" ان كل الإتفاقيات والمؤامرات لن تنتزع أو تلغي حقا من حقوقنا ولن تلغي أيا من ثوابتنا ولن تضفي أي شرعية على وجود الكيان الصهيوني المحتل على أرضنا.

وذكر أبو مجاهد إتفاق أوسلو جلب الكوارث والمصائب لشعبنا و شكّل إنحدارا خطيراً دفعت القضية الفلسطينية أثماناً باهظة بسببه وإستغله العدو الصهيوني كغطاء للتهويد والاستيطان والتطبيع السري والعلني .

وأضاف أبو مجاهد اتفاق اسلو أدى إلى ضياع الكثير من الإنجازات التي حققها الشعب الفلسطيني خلال مسيرة نضاله وجهاده وقيدَ مسيرة التحرير في ظل محاولات عديدة لإجهاض المقاومة التي كانت على مر التاريخ ضمير الشعب والأمة وقبضته المشرعة في وجه الاحتلال والعدوان الصهيوني.

وأكد أبو مجاهد المطلوب الآن مغادرة نهج التسوية وسحب الإعتراف بكيان العدو المجرم وشطب إتفاق أوسلو وإنهاء كل أشكال العلاقة مع العدو الصهيوني تنفيذا لقرارات الإجماع الوطني وتشكيل قيادة فلسطينية وطنية جامعة تكون مرجعية للعمل الوطني على أساس التمسك بثوابت شعبنا الوطنية ومشروع التحرير والعودة.

مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين"محمد البريم"أبو مجاهد".

الثلاثاء 13 أيلول سبتمبر 2022م الموافق 17 صفر لعام 1444 هجرية .