Menu
ابو مجاهد

أبو مجاهد : الحشود الجماهيرية الكبيرة في مهرجان "وحدة الساحات.. الطريق الى القدس" عبرت عن تجديد شعبنا في كافة ساحات النضال والمقاومة، في الوطن والشتات

تصريح صحفي صادر عن مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين "أ.محمد البريم" ابو مجاهد".

قال مدير المكتب الاعلامي للحان المقاونة أبو مجاهد أن الحشود الجماهيرية الكبيرة في مهرجان "وحدة الساحات.. الطريق الى القدس" عبرت عن تجديد شعبنا في كافة ساحات النضال والمقاومة، في الوطن والشتات ، الوفاء والعهد للشهداء القادة وإلتفاف شعبنا حول مقاومته الباسلة مهما كانت التحديات والتضحيات الجسام وفشل العدو بضرب الحاضنة الشعبية للمقاومة .

وأضاف أبو مجاهد خطاب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي "أبوطارق النخالة" عبر عن نبض شعبنا التواق للوحدة والحرية وأكد على دور الغرفة المشتركة للأذرع العسكرية لفصائل المقاومة وعلى وحدة كافة الفصائل في مواجهة العدو الصهيوني في كافة ساحات المواجهة مع العدو المجرم .

وأكد أبو مجاهد خطاب القائد  "أبوطارق النخالة " رسم بوضوح معالم الطريق بعد معركة وحدة الساحات ، وأن هدف المقاومة إجتثاث الكيان الصهيوني وتحرير فلسطين من بحرها لنهرها .

وختم أبو مجاهد القائد "أبو طارق النخالة" شدد على استمرار الثورة والمقاومة والجهاد وأن دماء الشهداء القادة الكبار " خالد منصور وتيسير الجعبري" و إبراهيم النابلسي" وزياد المدلل "وسلامة عابد " ورأفت الزاملي "وارتقائهم لن يزيد شعبنا ومقاومته إلاّ إصرارا على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة .

*مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين " أ. محمد البريم" أبو مجاهد".*
الخميس 25 آب أغسطس 2022 م الموافق 27 محرم لعام 1444 هجرية .