Menu

أبو مجاهد: دماء الشهداء القادة الكبار الاطهار " تيسر الجعبري وخالد منصور" ستظل وقودا لنهج الثورة والمقاومة

قاوم / خاص / أكد مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين محمد البريم " أبو مجاهد " أن دماء الشهداء القادة الكبار الاطهار " تيسر الجعبري وخالد منصور" ستظل وقوداً لنهج الثورة والمقاومة المتصاعدة حتى النصر على المحتل الصهيوني الغاصب .

وشدد أبو مجاهد أن المسجد الاقصى دونه مهجنا وأرواحنا وجريمة تدنيسه اليوم لن تمر بدون رد وسنبقى ندافع عن مقدساتنا مهما كانت التضحيات.

وأوضح  أبو مجاهد أن جرائم العدو الصهيوني ومجازره المتواصلة بحق أهلنا وأبناء شعبنا في قطاع غزة هي نتيجة طبيعية للصمت الدولي والتطبيع العربي المخزي .

وتحدث أبو مجاهد  قائلاً أن العدو الصهيوني يتخبط ويحاول التغطية على فشله بارتكاب المزيد من المجازر وجرائم القتل بحق الابرياء والأطفال والنساء والشيوخ وهذا دليل افلاس وعجز كبير لمنظومته الأمنية والعسكرية وتأكيد انه لا يملك بنك أهداف تتعلق بقوة المقاومة وبنيتها العسكرية.

وأوضح أبو مجاهد أن ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة تشارك منذ اللحظات الأولى للعدوان الصهيوني وإغتيال القائد الكبير " تيسير الجعبري جنبا الى جنب مع إخواننا في سرايا القدس وقوى وأذرع الفصائل العسكرية لصد العدو والرد على جريمة الإغتيال الجبانة .

ودعا أبو مجاهد كافة أبناء شعبنا وثواره وكتائبه المقاومة في الضفة الثائرة والقدس والداخل الفلسطيني المحتل بإشعال الأرض براكين غضب وثورة في وجه العدو الصهيوني المجرم في إطار معركة وحدة الساحات المباركة إسناداً ودعماً لأهلنا وشعبنا ومقاومتنا الباسلة في قطاع غزة .