Menu
ابو مجاهد

أبو مجاهد: المقاومة موحدة في ميدان المواجهة مع الاحتلال، ولن تسمح له بالاستفراد بشعبنا ولا بقيادة المقاومة.

مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة  في فلسطين" محمد البريم "أبو مجاهد" لصحيفة فلسطين.

أكد مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين" محمد البريم" أبو مجاهد":  أن المقاومة موحدة في ميدان المواجهة مع الاحتلال، ولن تسمح له بالاستفراد بشعبنا ولا بقيادة المقاومة. 

وقال البريم في تصريح خاص بصحيفة "فلسطين": "نحن أمام مواجهة مفتوحة مع الاحتلال إثر جريمة استهداف القائد الكبير تيسير الجعبري وممثل سرايا القدس في قيادة غرفة العمليات المشتركة، وكلنا اليوم إلى جانب السرايا في هذه المعركة المفتوحة، ومقاومتنا ستكون موحدة في الرد". 

وأضاف "أبو مجاهد "أنه بارتقاء الجعبري فتح الاحتلال جولة من جولات المقاومة والرد على العدوان الذي بدأه على شعبنا، وهو لا يعلم إلى أين سيصل ومتى سينتهي و"هذا القرار سيكون بيد المقاومة"، معتبرا العدوان ليس استهدافا لسرايا القدس وإنما لكل أذرع المقاومة العسكرية.

 وأوضح مدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة " ابو مجاهد" : أن غرفة العمليات المشتركة عبرت بموقفها عن كل أذرع المقاومة العسكرية وأكدت أن الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه المتواصلة بحق أبناء شعبنا، وأن دماء القائد الجعبري وشهداء شعبنا لن تذهب هدرًا.

 ولفت القيادي في لجان المقاومة " ومدير مكتبها الإعلامي "ابو مجاهد البريم ": إلى أن جميع الفصائل تؤكد أنها على قلب رجل واحد في الرد على هذا العدوان وهذه الجرائم النكراء، ولن تكون حركة الجهاد الإسلامي وحدها كما يدعي الاحتلال أن الأمر كذلك.

 وختم ابو مجاهد حديثه مشددا على ان : كلنا موحدين في قرارانا وردنا، ومن حق المقاومة اختيار الطريقة والآلية للرد جرائم الاحتلال المتواصلة، فهذه معركة مفتوحة".