Menu

المكتب الإعلامي للجان المقاومة يزور عددا من الطلبة المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة من أبناء لجان المقاومة

قاوم/نظم المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين  جولة زيارات لبيوت عدد من الطلبة الناجحين في الثانوية العامة من ابناء لجان المقاومة في فلسطين وقادتها الشهداء "بيت الامين العام الشهيد كمال النيرب " ابوعوض" والقائد العام لالوية الناصر صلاح الدين الشهيد"عماد حماد" في مدينة رفح وذلك لتفوق ابنائهما في الثانوية العام وعدد من ابناء قادتها في مختلف المحافظات "محمد علي الششنيه،براء اسامه المحلاوي،صبا هاني صباح، شريف محمود المبحوح،ماريا إياد أبو حسنة، وإبراهيم عبدالباسط عبدالهادي .

و كان على رأس وفد المكتب الإعلامي للجان المقاومة قيادة المكتب الاعلامي يتقدمهم القيادي في لجان المقاومة ومدير مكتبها الإعلامي الاخ المجاهد "محمد البريم "أبو مجاهد ،والاخ المجاهد محمد الغفري"ابو العز " والاخ كنعان رصرص" أبو محمد .

وقدم وفد المكتب الإعلامي  أصدق التهاني وأطيب التبريكات إلى الطلبة وذويهم بمناسبة تفوقهم في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام متمنين لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

وقال مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين ", الأخ أبو مجاهد البريم "إن هذا يوم فرح للشعب الفلسطيني فبالرغم من المعوقات والظروف الغير طبيعية التي يعيشها شعبنا يأبى طلابنا الأعزاء إلا التفوق والتميز في الثانوية العامة".

واشاد ابو مجاهد بتفوق ونجاح ابناء الشهداء مؤكداً انهم تحدوا كافة الظروف والمعيقات واهمها فقدان ابائهم القادة الشهداء .

وأشاد الأخ أبو مجاهد بجهود الطلبة الناجحين  متمنيا لهم دوام التقدم والتفوق والوصول لأعلى الدرجات العلمية والمهنية .

بدورهم، رحب الطلبة الناجحون وذووهم بالوفد الزائر, حيث أعرب الطلبة عن بالغ سعادتهم وتقديرهم بزيارة وفد المكتب الإعلامي للجان المقاومة لمنازلهم .

وقدم وفد المكتب الإعلامي في ختام زيارته الهدايا التذكارية للطلبة الناجحين .