Menu
لجان المقاومة

لجان المقاومة : بايدن غير مرحب به على أرضنا الفلسطينية وندعو شعبنا الفلسطيني وثواره ومقاوميه إلى تصعيد المقاومة والإنتفاضة بشكل خاص في فترة زيارته لأرضنا

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

قالت لجان المقاومة ان بايدن غير مرحب  به على أرضنا الفلسطينية وندعو شعبنا الفلسطيني وثواره ومقاوميه إلى تصعيد المقاومة والإنتفاضة بشكل خاص في فترة زيارته لأرضنا .

وأضافت لجان المقاومة سياسة الرهان على المفاوضات والحلول الأمريكية سياسة عقيمة أثبتت فشلها على أرض الواقع ولم تثمر سوى المزيد من الشرذمة والانقسام والتصدع في بيتنا الفلسطيني الداخلي ولم تحرر شبر واحد من أرضنا المحتلة.

وبينت لجان المقاومة زيارة المجرم بايدن ليس لها سوى بعد أمني ومجموعة رشاوي إقتصادية ومالية ووعود لحلول سياسية لن تتحقق أبدا .

وأكدت لجان المقاومة الإدارات والأحزاب الأمريكية المختلفة هدفها واحد ،هو الحفاظ على وجود الكيان الصهيوني ودعمه في كافة جرائمه بحق شعبنا الفلسطيني.

وشددت لجان المقاومة عقد أحلاف أمنية وعسكرية وتوقيع إتفاقيات دفاع مشترك بين حلف التطبيع العربي و الكيان الصهيوني يكشف عن مدى حالة الإنهيار والخيانة التي وصل لها النظام الرسمي العربي .

 ودعت لجان المقاومة الشعوب العربية والإسلامية كافة للتعبير عن إرادتها الحرة  برفض التحالف والتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب والتأكيد على أن هذا الكيان المجرم هو العدو المركزي والوحيد لأمتنا العربية والإسلامية.

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الاربعاء  13 تموز يوليو 2022 م الموافق 14 ذو الحجة لعام 1443 هجرية .