Menu

لجان المقاومة في فلسطين ،وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين تهنئ جماهير شعبنا الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك .

بسم الله الرحمن الرحيم .

تهنئة بعيد الأضحى المبارك .

لجان المقاومة في فلسطين ،وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين تهنئ جماهير شعبنا الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك .


تتقدم قيادة لجان المقاومة  في فلسطين ، وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين ، ممثلة بأمينها العام الأخ القائد" أ.أيمن الششنية " أبوياسر " وقيادتها المركزية ومجلسها العسكري  بأحر التهاني والتبريكات من عموم أبناء شعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده ،ونخص بالتهنئة المرابطين في المسجد الأقصى المبارك وساحاته والمرابطين على الثغور من رجال المقاومة الأبطال ،والتهنئة موصولة لكافة الاسرى البواسل وذويهم ولجرحانا الميامين ، ولعوائل الشهداء الأطهار .

سآئلين المولى عز وجل أن يعيد هذا العيد على شعبنا وأمتنا و قد تحررت أرضنا ومقدساتنا ورفرفت راية التوحيد على مآذن وأسوار القدس والمسجد الأقصى المبارك .


وفي هذه المناسبة المباركة التي نستلهم منها معاني التضحية والفداء نؤكد على موقفنا الثابت تجاه فلسطين  عنوان جهادنا ومقاومتنا ، ونجدد عهدنا مع الله عز وجل ان ندافع عن أولى القبلتين وثالث الحرمين و أن نظل قابضين على جمر الدين والمقاومة حتى العودة والتحرير وطرد الغزاة الصهاينة المجرمين .

إننا في  لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين ندعو عموم شعبنا الفلسطيني باستغلال مناسبة العيد المبارك لتحقيق الوحدة والتسامح وزيارة الأرحام، وتفقد أسر الشهداء والأسرى والمحتاجين.

تقبل الله منا ومنكم صالح الطاعات والأعمال.
و كل عام وانتم بخير .

لجان المقاومة في فلسطين ،و ذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين.

الجمعة 8 تموز يوليو 2022 م الموافق 9 ذو الحجة لعام 1443 هجرية .